القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفنتوس يفسد خطة ريال مدريد مع العنكبوت!

 يوفنتوس يفسد خطة ريال مدريد مع العنكبوت!




_يفسد نادي يوفنتوس الإيطالي خطة نظيره الإسباني، ريال مدريد، مع العنكبوت، خلال الفترة الحالية، وفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ESPN اليوم الخميس.

_ويتصارع ريال مدريد ويوفنتوس مع حفنة من كبار أوروبا للظفر بتوقيع جوليان ألفاريز، نجم فريق ريفر بليت الأرجنتين والملقب بالعنكبوت، لكن الشبكة المذكورة أفادت بأن اليوفي يتصدر السباق حالياً لنيل بطاقة اللاعب، ما يعد ضربة قوية لخطة الريال لضم اللاعب الشاب في إطار سعي الميرينجي دوماً خلف الجواهر الشابة.


يوفنتوس يتصدر سباق ضم جوليان ألفاريز ولكن..

_وأوضحت ESPN أن يوفنتوس تحرك فعلياً وتقدم بعرض على طاولة النادي الأرجنتيني لضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، مقابل 25 مليون يورو، على أن يتم تقسيم المبلغ على دفعتين.

_وأشارت الشبكة إلى أن ريفر بليت يريد الحصول على مبلغ يصل إلى 20 مليون يورو دفعة واحدة نظير التخلي عن خدمات اللاعب المتواجد في مفكرة بحث ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني أيضاً.

_ويتمسك النادي الأرجنتيني ببقاء اللاعب في الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، رافضاً فكرة خروجه في منتصف الموسم، بالميركاتو الشتوي، لكنه قد يتنازل عن هذا الأمر حال حصوله على المبلغ المطلوب نقداً دون أي أقساط، وهو بالمناسبة قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ألفاريز.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع