القائمة الرئيسية

الصفحات

بنزيما يقود ريال مدريد لعبور كمين شاختار

 بنزيما يقود ريال مدريد لعبور كمين شاختار.




_قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، فريقه ريال مدريد الإسباني، لعبور كمين شاختار دونيتسك الأوكراني بالفوز عليه بهدفين “من توقيعه” لهدف، في لقاء مثير جمع الفريقين مساء الأربعاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.


_ضغط الفريق الأوكراني في الدقائق الأولى من اللقاء وكان على وشك التقدم بهدف لكن القائم الأيسر لتيبو كورتوا حال دون وصول الكرة للشباك، قبل أن ينجح كريم بنزيما في افتتاح باب التسجيل بهدف في الدقيقة 14، بعدما استغل تمريرة زميله فينيسيوس جونيور المميزة بعد مجهود فردي من البرازيلي في قطع الكرة من مدافع الفريق الأوكراني داخل مربع العمليات.


ثنائية بنزيما تمنح ريال مدريد الفوز على شاختار

_شاختار لم يستسلم بعد هذا الهدف، وحاول في أكثر من مناسبة معادلة النتيجة، حتى نجح في فعلها بهدف من تسديدة داخل منطقة الجزاء وصلت لفيرناندو بتمهيد رائع بالصدر من زميله لكرة هوائية مميزة في الدقيقة 39.


_وعقب الاستراحة، أعاد بنزيما وضع اسمه على لوح النتيجة من خلال ترجمة عمل جماعي مميز مع زملائه بعدة تمريرات بينية محكمة وصلت الكرة من خلالها في نهاية المطاف عند أقدام الفرنسي الذي لم يفكر مرتين قبل تسديدها في الشباك الأوكرانية عند الدقيقة 61.


_وفي ضوء النتيجة، يرتفع رصيد الريال للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، بينما يبقى شاختار معانقاً لنقطته اليتيمة التي تجعله في المركز الأخير بالمجموعة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع