القائمة الرئيسية

الصفحات

ميلان يريد مكافأة ستيفانو بيولي بعقدٍ جديد

 ميلان يريد مكافأة ستيفانو بيولي بعقدٍ جديد.




_قطعت إدارة نادي ميلان شوطاً كبيراً في المفاوضات بينها وبين المدرب ستيفانو بيولي، وذلك من اجل مكافأته بعقد جديد طويل الأمد بعد نتائج الروسونيري الرياضية المتميزة معه.

_وفقاً لما أوردته صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن ميلان يريد تجديد عقد بيولي لفترة طويلة، على أن يتحصل المدرب على راتب أعلى.

_كذلك سيتضمن العقد الجديد شروط جديدة تسمح للمدرب بالحصول على مكافآت أعلى في حالة تحقيق طفرة على مستوى النتائج في الدوري الإيطالي.

بيولي سيحصل على عقد جديد

_أشارت الصحيفة الوردية أن النادي يريد الاعتراف بجودة العمل الذي يقدمه بيولي مع الفريق الأحمر والأسود بشكلٍ متواصل، وسيقوم بتعديل الراتب الذي يصل إلى 2 مليون ونصف المليون يورو مع مكافآت التأهل إلى دوري الأبطال.

_وقال موقع كالتشيو ميركاتو أن النادي سيقوم بتعديل شرط التجديد الضمني الحالي الذي يجعل المدرب يتحصل على 2 مليون ونصف المليون في أفضل الأحوال، لكن في الوقت الحالي ترى إدارة الروسونيري بأنه يستحق راتباً أعلى يتوافق مع النتائج التي تم إحرازها.

_يلتقي فريق ميلان بالإنتر في ديربي مدينة ميلانو يوم الاحد، ويحتل الفريق المركز الأول مناصفةً مع نابولي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويأتي الإنتر خلفه بفارق 7 نقاط برصيد 24 نقطة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع