القائمة الرئيسية

الصفحات

أسطورة رينجرز يعقد مُقارنة مُثيرة بين ميسي ورونالدو

 أسطورة رينجرز يعقد مُقارنة مُثيرة بين ميسي ورونالدو




_أدلى آلي مكويست، أسطورة نادي رينجرز الاسكلتندي، بتصريحٍ مثير عن الفرق بين أسطورتي كرة القدم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.


_يُذكر أن مكويست سبق له تحقيق الكثير من الإنجازات الفردية والجماعية، حيث حقق الدوري الاسكتلندي 10 مرات، وفاز بالحذاء الذهبي الأوروبي مرتين مُتتاليتين في موسمي 1991/1992 و1992/ 1993.


مكويست: ميسي أصبح ينتظر الكرة أكثر من سعيه إليها


_وقال مكويست، في تصريحات نقلها موقع توك سبورت البريطاني، :”من الأفضل؟ دعوني أشرح الحالة، رونالدو لعب في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا، لقد قام بذلك وحققه”.


_وتابع أسطورة رينجرز حديثه بالقول :”ميسي لا يُمكنه المُنافسة في هذا الأمر، ببساطة لا يُمكنه التنافس لأنه لم يقم به”، وأوضح فكرته  قائلاً :”لقد كان رائعاً في إسبانيا، ويبلي بلاءً حسناً في باريس سان جيرمان حتى الآن”.


_وأكمل مكويست حديثه بالقول :”ومع ذلك، الآن إذا منحتني واحداً من بينهما ليلعب في أفضل حالاتهم على الإطلاق فسأختار ميسي”.


_وتابع أسطورة اسكتلندا حديثه عن ميسي خلال مُباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي الأخيرة بالقول :”هو واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ، لقد شاهدته تحديداً لمدة 10 أو 15 دقيقة، ولا أعتقد أنه قام بما هو كافي للحصول على الكرة”.


_وأضاف :”أنا مُحبط قليلاً من ميسي، لقد فكرت في الأمر الليلة الماضية، أنا أتطلع لما هو أكثر منه”، وتابع مكويست قائلاً :”هو رائع في التعامل مع الكرة، أنا أحبه، ولكني أعتقد أنه فقد جزء من الرغبة في الذهاب والحصول على الكرة للقيام بالأشياء”.


_وأوضح فكرته بالقول :”أعتقد أنه رائع حينما تأتي الكرة إليه، وحينما يجعل نفسه مُتاحاً، ولكنه فقد بعض  العزم على الذهاب للحصول عليها”.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع