القائمة الرئيسية

الصفحات

مورينيو يحدد سبب فوز روما الكاسح على زوريا في المؤتمر الأوروبي

 مورينيو يحدد سبب فوز روما الكاسح على زوريا في المؤتمر الأوروبي




_عبر جوزيه مورينيو، المُدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الجيالوروسي على زوريا لوهانسك الأوكراني بأربعة أهدافٍ دون رد، في خامس جولات دوري المؤتمر الأوروبي.


_وكان التهديف في المُباراة التي استضافها الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما قد بدأ عن طريق كارليس بيريز في الدقيقة 15، قبل أن يضيف نيكولو زانيولو الهدف الثاني في الدقيقة 33، وسجل تامي أبراهام الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 46 و75.


مورينيو: أداء روما كان إيجابياً أمام زوريا


_وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الإشارة الإيجابية الأولى تمثلت في التحلي بالمسئولية للفوز في المُباراة ومُواصلة التواجد في المُسابقة”.


_وتابع المُدير الفني لفريق العاصمة الإيطالية حديثه بالقول :”أعتقد أننا أبلينا بلاءً حسناً منذ الدقيقة الأولى، وكان بمقدورنا أن نُسجل ستة أو سبعة أهداف، زوريا لم يكن في المستوى الأعلى، ولكنهم كانوا شرسين ولديهم بعض الجودة الفردية الجيدة، وكان لدينا بعض العروض الفردية الرائعة اليوم، وأنا سعيد بالتقدم”.


_ويحتل روما حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة يتيمة عن بودو جليمت صاحب المركز الأول برصيد 11 نقطة، وسيلعب روما الجولة الأخيرة ضد سيسكا صوفيا.


 _وفي حالة نهاية المجموعة بهذا الترتيب سيكون على روما لعب مُباراة المُلحق ضد أحد أصحاب المركز الثالث في الدوري الأوروبي للصعود لدور ثمن النهائي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع