القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشيلوتي يغير استراتيجيته في ريال مدريد خوفاً من العواقب الوخيمة!

 أنشيلوتي يغير استراتيجيته في ريال مدريد خوفاً من العواقب الوخيمة!




_ينوي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تغيير استراتيجيته في الفترة المقبلة، عقب فترة التوقف الدولي القادمة، خوفاً من العواقب الوخيمة للسير على نفس النهج.

_وحقق الريال مع أنشيلوتي فوزاً مهماً على شاختار الأوكراني ليقربه من التأهل لثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، لكن كارليتو اتجه لتكرار نفس التشكيلة الأساسية ما عدا دخول داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز كجناح.

أنشيلوتي ينوي التدوير في تشكيلة ريال مدريد بعد فترة التوقف

_وتلقى كارليتو تحذيرات من مواطنه أنطونيو بينتوس، المعد البدني للريال، بخصوص الحالة البدنية للاعبين، وإمكانية تعرض أي من اللاعبين الأساسيين للإصابة في أي وقت في ظل الثبات على التشكيلة، ومن بين اللاعبين الذين يقصدهم بينتوس كريم بنزيما، لوكا مودريتش، توني كروس وكاسيميرو.

_وأوضحت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المدريدية أن أنشيلوتي ينوي الاعتماد على سياسة التناوب وتدوير اللاعبين بعد فترة التوقف الدولي، وخلق تشكيلتين قويتين أساسيتين للفريق بدلاً من الاستمرار في الاعتماد على نفس الأسماء وتعريضهم لخطر الإصابة والغياب عن الفريق في فترات حاسمة من الموسم.

_وسيكون على أنشيلوتي اختيار أوراقه بعناية لكي يحاول الحفاظ على آماله في دوري الابطال والدوري الإسباني في الفترة المقبلة، تزامناً مع عدم المجازفة بأي لاعب من قوام الفريق الأساسي باستنزافه على الصعيد البدني.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع