القائمة الرئيسية

الصفحات

ديمبلي يفاجئ برشلونة بشأن مستقبله

 ديمبلي يفاجئ برشلونة بشأن مستقبله




ذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن برشلونة يجب أن يكون مستعداً لموقف عثمان ديمبلي بشأن مستقبله، وذلك بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن.


وقد يخسر برشلونة خدمات الجناح الفرنسي الدولي بنفس الطريقة التي وقع بها مع ممفيس ديباي وإريك جارسيا، وذلك عن طريق انتقاله لنادٍ آخر بشكلٍ مجاني بعد انتهاء عقده.


ورغم أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكاتالوني الجديد أوضح أنه تحدث للاعب بوروسيا دورتموند، وأظهر ثقته الكبيرة به ليلعب دوراً مهماً معه، إلا أن اللاعب لم يغير رأيه تقريباً.


ديمبلي يريد الخروج نهاية الموسم


أوضحت الصحيفة أن ديمبلي رفض عدة مقترحات مختلفة من جانب إدارة البلاوجرانا لتمديد عقده، وذلك لأن لديه بالفعل عدة عروض مُغرية للانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى، والتي هي مستعدة لدفع 20 مليون يورو لتعويض برشلونة، ولذلك فإن اللاعب سينتظر الشهور القادمة ليُقلد مواطنه مبابي القريب من ريال مدريد.


ذكرت بعض التقارير الإنجليزية أن نادي نيوكاسل يونايتد هو أحد المرشحين للحصول على خدمات عثمان ديمبلي الموسم القادم، وأنهم جاهزين لتقديم عرض مُغري له، يتماشى مع طموح اللاعب وطموح النادي الإنجليزي في مشروعه الجديد بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي عليه.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع