القائمة الرئيسية

الصفحات

مصطفى فتحي بديلاً.. ملامح خطة الزمالك لمواجهة الأهلي المرتقبة

 مصطفى فتحي بديلاً.. ملامح خطة الزمالك لمواجهة الأهلي المرتقبة.




_حسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، موقف مصطفى فتحي لاعب خط وسط “الفارس الأبيض” من المشاركة أساسياً في قمة الأهلي المرتقبة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ملامح خطة الزمالك لمواجهة الأهلي المرتقبة

_ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن كارتيرون قد استقر على عدم الزج بلاعبه مصطفى فتحي في التشكيل الأساسي وسيتواجد على مقاعد البدلاء.

_وأوضح الموقع أن كارتيرون قرر أن يكون فتحي على دكة الزمالك، حيث سيشارك في مركز الجناح الأيمن بديلاً لزميله أحمد سيد “زيزو” حسب سيناريو المباراة، وهو الدور الذي كان يلعبه محمود عبدالرازق شيكابالا، الغائب للإيقاف 8 مباريات.

_وأشار الموقع إلى أنه من المتوقع استقرار كارتيرون علي التشكيل النهائي، لمواجهة الأهلي المقبلة، مساء اليوم عقب التدريب الرئيسي.

_ومن المرتقب أن يعتمد كارتيرون على محمد أبو جبل في حراسة المرمي، وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالشافي في الدفاع، وطارق حامد وإمام عاشور في الوسط، وأشرف بن شرقي وأوباما وزيزو وعمر السعيد في خط الهجوم.

_ويستعد فريق الزمالك بقيادة كارتيرون، لاستضافة غريمه التقليدي الأهلي، في قمة مساء يوم الغد الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

_وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

_وحصد فريق الزمالك 6 نقاط في أول جولتين من الدوري بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش، كما حصل فريق الأهلي على نفس عدد النقاط من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع