القائمة الرئيسية

الصفحات

فاتي يهدي انتصار برشلونة على كييف لزميله أجويرو..ويؤكد: سنُقاتل للتأهل

 فاتي يهدي انتصار برشلونة على كييف لزميله أجويرو..ويؤكد: سنُقاتل للتأهل.




عبر أنسو فاتي، لاعب برشلونة، عن سعادته بالفوز الذي حققوه على أرض دينامو كييف، في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب كييف قد شهدت تسجيل هدف وحيد أحرزه فاتي في الدقيقة 70، وهو الانتصار الذي أنعش حظوظ برشلونة في الصعود للأدوار الإقصائية.

فاتي: المشوار لايزال طويلاً بالنسبة لبرشلونة 

وقال فاتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد كان انتصاراً جيداً، نحن سُعداء جداً وسنُقاتل، الأمر يعتمد علينا”.

وأهدى فاتي الانتصار لزميله سيرجيو أجويرو الذي يمر بأزمة طبية، وقال عنه :”هذا الانتصار من أجل أجويرو بسبب ما حدث له الاسبوع الماضي، هو لاعب جلب لنا الكثير، الانتصار يذهب إليه، ونتمنى أن يتعافى سريعاً”.

وتابع :”نحن نعرف أن علينا أن نتطور، دوري الأبطال صعب جداً، وعلينا أن نكون مُستعدين أيضاً للدوري الإسباني، علينا أن نتطلع للأمام، العام الماضي كدنا أن نفوز بالدوري، هذا الموسم طويل، ولكني أعتقد أن هناك وقت لكل شيء”.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، خلف بايرن ميونخ الذي ضمن تأهله لثمن النهائي برصيد 12 نقطة في المركز الأول، فيما يأتي بنفيكا ثالثاً برصيد 4 نقاط، ويتذيل كييف الترتيب برصيد نقطة وحيدة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع