القائمة الرئيسية

الصفحات

هل جامل الحكم ريال مدريد أمام شاختار؟ خبير تحكيمي يجيب

 هل جامل الحكم ريال مدريد أمام شاختار؟ خبير تحكيمي يجيب




_كان فريق شاختار دونيتسك الأوكراني على وشك الحصول على فرصة التقدم على ريال مدريد في وقت مبكر من مباراة الفريقين، مساء الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قبيل دقائق من تسجيل كريم بنزيما الهدف الأول في اللقاء.

_وطالب الفريق الأوكراني بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة بعد سقوط دودو في منطقة جزاء الريال بعد تدخل من فيرلان ميندي عليه، حيث أعاقه الأخير في جانب الملعب داخل منطقة الجزاء.


خبير آس يكشف رأيه في لقطتين جدليتين في مباراة ريال مدريد وشاختار

_وكشف الخبير التحكيمي في يومية آس الإسبانية المدريدية، إيتورالدي جونزاليس، رأيه في اللقطة مفيداً بأنها كانت يمكن أن تحتسب ركلة جزاء، ولو كان الحكم قد احتسبها لم يكن ليعترض أحد على القرار.


_وقال جونزاليس” ميندي وضع ذراعه على اللاعب، كلاهما يتسابق على الكرة، الفار ليس له علاقة باللقطة، لكن فيرلان لم يكن عليه وضع الذراع هكذا، ولو أطلق الحكم صافرته ستكون ركلة جزاء، بالنسبة لي هي ركلة جزاء تلفزيونية أكثر منها في أرض الملعب، والمدافع ليس عليه فعل هذا الأمر لأنه حال احتساب الركلة لا يمكنه الاعتراض”.


_واعتبر خبير آس أن كاسيميرو أفلت من الطرد في اللقاء في الدقيقة 68، بعد خمس دقائق فقط من حصوله على إنذار أول، مفيداً بأنه كان يمكن أن يطرد للإنذار الثاني.


_وأوضح جونزاليس قائلاً “الحكم سامحه في الإنذار الثاني، إنه خطأ من الخلف، لكنه لم يطلق صافرته”.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع