القائمة الرئيسية

الصفحات

اعتراف شجاع من بيولي بعد تعادل ميلان مع بورتو

 اعتراف شجاع من بيولي بعد تعادل ميلان مع بورتو.




_اعترف ستيفانو بيولي، مُدرب أيه سي ميلان، بأن الفريق كان بمقدوره أن يلعب بصورة أفضل أمام بورتو، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

_وكان ميلان قد اكتفى بنيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو، لتتعقد مهمة الروسونيري لتجاوز دور المجموعات بعد توقف رصيده بعد أول 4 جولات عند حاجز النقطة الوحيدة.

بيولي: ما نقدمه ليس كافياً لتحقيق الانتصارات في دوري الأبطال

_وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كان يُمكننا أن نؤدي بصورة أفضل، خاصة في الشوط الأول الذي افتقدنا فيه الحدة في عملية اتخاذنا القرار”، وتابع :”إذا ضغط المُنافس عالياً، ودافع بخط عالٍ، علينا أن نلعب عبر التمريرات البينية، وهو ما لم نقم به بالدقة الكافية”.

_وأكمل :”لا يُمكنني الشكوى بشأن الشوط الثاني فيما يتعلق بالتعطش والطاقة والفرص المصنوعة، لسوء الحظ فإن المستوى الذي تحتاجه لتحقيق انتصار في أوروبا عالٍ جداً، ولم نقم بذلك كفاية”.

_وتابع بيولي :”التأهل لدور الـ 16؟ لنستحق ذلك علينا أن نفوز بالمُباريات، بورتو حصل على نتائج عظيمة في آخر 5 مُباريات لهم خارج الديار، لا ننسى أنهم أقصوا يوفنتوس من دوري الأبطال الموسم الماضي، نحن بحاجة لنكون أكثر انتظاماً”.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع