القائمة الرئيسية

الصفحات

كونتي يطلب من جمهور توتنهام الصبر بعد أول مُبارياته مع الفريق

 كونتي يطلب من جمهور توتنهام الصبر بعد أول مُبارياته مع الفريق.




_طالب أنطونيو كونتي، مُدرب توتنهام هوتسبير، جماهير فريقه بالصبر حتى يتمكن من وضع بصمته على أداء السبيرز بعد توليه المسئولية خلفاً للمُدرب السابق نونو سانتو.

_جاء حديث كونتي بعد فوز فريقه الصعب على فيتيس أرنهيم الهولندي بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي، وهي المُباراة الأولى لكونتي مع فريق شمال لندن.

كونتي: توتنهام بحاجة لكثير من العمل للتطور

_وقال كونتي، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”لقد كانت مُباراة مجنونة، غالباً أنا لا أحب هذا النوع من المُباريات، المُباريات المجنونة تعني أن كل شيء يُمكن أن يحدث، ولكن في الوقت نفسه أعتقد أننا كان يجب أن نفوز وقد فُزنا”.

_وتابع :”لقد كُنا مُتقدمين بثلاثة أهدافٍ دون رد، وتلقت شباكنا هدفين كان يُمكن تفاديهما، بعد البطاقة الحمراء كُنا في ورطة، أن نفوز وقت المُعاناة أمر جيد لهذا الفريق وهؤلاء اللاعبين” .

_وأكمل كونتي :”هم بحاجة لتحسين ثقتهم في أنفسهم، وبحاجة لكثير من العمل، المُشكلة تكمن في إيجاد الوقت للعمل، لدينا يومين قبل المُواجهة المُقبلة ضد إيفرتون يوم الأحد، ومن بعد ذلك سيكون هناك التوقف الدولي”

_وأضاف :”نحن نحتاج لقدر من الصبر لأننا نحتاج للعمل على العديد من الأوجه تكتيكياً وبدنياً، لست خائفاً من العمل، أنا أعلم أنه عبر  العمل فقط يُمكنك أن تُحقق أهدافاً مهمة”.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع