القائمة الرئيسية

الصفحات

أتالانتا يعمق جراح يوفنتوس بهزيمة جديدة في الدوري الإيطالي

 أتالانتا يعمق جراح يوفنتوس بهزيمة جديدة في الدوري الإيطالي




 عمق فريق أتالانتا جراح مضيفه ونظيره يوفنتوس وكبده خسارة جديدة تضاف لسجل هزائمه في الموسم الجاري من الدوري الإيطالي، ويصل بذلك عدد هزائم كتيبة السيدة العجوز إلى الرقم 5 بعد 14 جولة من المسابقة.


اليوفي استقبل أتالانتا في ملعب أليانز ستاديوم، مساء السبت، في لقاء برسم مباريات الأسبوع الرابع عشر من الكالتشيو، على أمل تحقيق الانتصار لتعديل وضعيته في جدول الترتيب.


يوفنتوس يخسر في ميدانه بهدف يتيم من أتالانتا


سعى البيانكونيري لفرض سيطرته على اللقاء منذ البداية وشن الهجمات على مرمى الضيوف، وكان ألفارو موراتا على وشك تسجيل الهدف الافتتاحي، لكنه أهدر انفراداً بمرمى أتالانتا.


وتكفل أتالانتا بمهمة فض عذرية الشباك من خلال تسجيل الهدف الأول، قبل اكتمال نصف ساعة من الشوط الأول، من توقيع دوفان زاباتا عند الدقيقة 28.


وازدادت متاعب اليوفي بتعرض نجمه وجناحه فيديريكو كييزا لإصابة عضلية اضطر بسببها لعدم دخول الملعب في الشوط الثاني، لينزل زميله فيديريكو بيرنارديسكي بدلاً منه.


ورغم تعدد المحاولات في الفترة الثانية، إلا أن النتيجة ظلت على حالها، رغم اقتراب البيانكونيري من التعديل بركلة حرة رائعة من باولو ديبالا انتهت على العارضة في الدقيقة 94، لينتهي اللقاء بخسارة جديدة لليوفي تجعله يتراجع للمركز الثامن برصيد 21 نقطة، بينما ترتفع نقاط الفائز للرقم 28 منفرداً بالمرتبة الرابعة بالجدول.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع