القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج ياهو مكتوب اليوم الثلاثاء 14/12/2021 , حظك ياهو مكتوب 14 ديسمبر 2021 , برجك الثلاثاء 14-12-2021 ياهو مكتوب

 أبراج ياهو مكتوب اليوم الثلاثاء 14/12/2021 , حظك ياهو مكتوب 14 ديسمبر 2021 , برجك الثلاثاء 14-12-2021 ياهو مكتوب

ياهو مكتوب ماذا يخبأ الفلك لك الحظ اليوم الثلاثاء 14/12/2021 ؟ ما هي توقعات ياهو مكتوب برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 14 ديسمبر 2021 ا

أبراج ياهو مكتوب اليوم الثلاثاء 14/12/2021 , حظك ياهو مكتوب 14 ديسمبر 2021 , برجك الثلاثاء 14-12-2021 ياهو مكتوب
 أبراج ياهو مكتوب اليوم الثلاثاء 14/12/2021 , حظك ياهو مكتوب 14 ديسمبر 2021 , برجك الثلاثاء 14-12-2021 ياهو مكتوب


أبراج اليوم برج الحمل الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

سيتحسن وضعك العاطفي اليوم بالتأكيد. علاقتك بالأصدقاء وبزملائك في العمل على ما يرام، ولكن في المساء ربما تضطر للابتعاد عنهم قليلا للتفكير في قضية ما تخص عائلتك. تفكر فجأة في السفر لبلد أوروبية لزيارة بعض الأماكن.توقع لقاء مهما او اجتماعا مفاجئا سيغير الكثير من احداث يومك. تشعر بوجود صعوبة في التفاهم والحوار مع مولود برج العذراء؟ لا تتوتر، تعلم جيدا كيف تواجه الأمر، وبدلا من ان تقضي الوقت لحل مشاكل الحبيب، خصص بعض الوقت لنفسك، ولأولوياتك التي تحتاج لإعادة الترتيب.


شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون أول 2021 من كارمن شماس بالتفصيل


أبراج اليوم برج الثور الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

إذا شعرت اليوم أنك اليوم لست على ما يرام، حاول أن تضع لنفسك خطة جيدة لتحقيق أهدافك حتى لا تضيع وقتك. قد تقرر اليوم إنهاء كافة المهام التي أجلتها الفترة الماضية. ستستطيع بالفعل الانتهاء منها في المساء. استمتع بوقت فراغك إن أمكن.تشعر برغبة شديدة في قضاء وقت مميز مع الحبيب خاصة مع انشغالك التام عنه في الآونة الأخيرة. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج السرطان، عليك ترك العنان لنفسك قليلا، واستمتع بمشاعرك واحلامك مع الحبيب.


أبراج اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

الألم الذي تشعر به ربما لا يكون عضويا بل هو ألم نفسي. من الأفضل أن تقضي وقتا لطيفا مع الحبيب هذا المساء. لم لا تفكر في السفر لمكان بعيد للشعور بالتغيير؟ لا تخف من مرور الوقت دون الاستفادة منه فالوقت الذي تقضيه في السفر لهذا المكان سيكون ممتعا أيضا.اليوم يوم حظك، حيث تجد الانسجام والإثارة مع الحبيب، فاغتنم الفرصة ونفذ ما كنت تفكر به طيلة الفترة الماضية، لا تتردد. إن كنت منجذبا لمولود برج السرطان فستجد السعادة معه، ما يثير مشاعر التفاؤل من جديد. لا تقلق ستحصل علي كل ما تريده.


أبراج اليوم برج السرطان الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

قضاء ليلة رومانسية في المنزل مع الحبيب قد يحسن العلاقة بينكما. علاقتك متوترة مع الأصدقاء هذه الفترة، ولكن ربما يحدث موقف ما اليوم يغير العلاقة تماما إما للأفضل أو الأسوأ. ستكتشف اليوم أن أصدقاءك أصبحوا أعداءك.النجوم تجلب لك التوفيق طوال اليوم علي الصعيدين العاطفي والمهني، ولكن احترس من الغيرة المبالغ فيها والتي تسبب لك الألم. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما متوترة، عليك التحلي ببعض المرونة في التعامل وكل المشاكل ستحل من تلقاء نفسها مع الوقت.



أبراج اليوم برج الأسد الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

سيضطرك بعض المواقف اليوم إلى تأجيل بعض القرارات. كنت تفكر منذ فترة في قضاء إجازة طويلة في مكان بعيد، ولكن ربما يكون هذا مستحيلا هذه الفترة بالتحديد. إذا نظمت وقتك وقمت بعملك بشكل جيد، قد يكون من الممكن القيام بالرحلة التي خططت لها وقضاء وقت رائع.اليوم فرصة مناسبة لقضاء الوقت مع الحبيب وفتح مجال الحوار لتوضيح الأمور بينكما ما يزيد مشاعر الحب. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب، النجوم تخبرك بتحسن في علاقتك مع الحبيب ، كل ما عليك ان تكون عاطفيا ليشعر بالأمان في علاقته معك.



أبراج اليوم برج العذراء الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

هل قمت بدعوة مجموعة من الأصدقاء للاحتفال في منزلك الليلة؟ هؤلاء الأشخاص سيجعلونك تشعر بالحب والسعادة والتفاؤل. فكر في الأشياء التي يحبها أصدقاؤك وأعدها من أجلهم. إذا كنت متزوجا، ستحتفل أنت والشريك بشكل خاص بعد مغادرة الأصدقاء منزلك.قد تواجه بعض الخلافات مع الحبيب، بسبب سوء تفاهم بينكما في حواركما الأخير. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، علاقتكما مثالية، استعد لأن تعيش معه لحظات رائعة من الانسجام والهدوء وستتطور العلاقة بينكما نحو الأفضل.



أبراج اليوم برج الميزان الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

تستطيع اليوم أن تتحكم في كل شيء من حولك، ولذلك عليك أن تستغل هذه الفرصة. كل الأمور تسير بشكل طبيعي. عليك أن تقف للحظة اليوم وتتأمل في الكون من حولك، فالهدوء يساعدك على التركيز. ينجذب إليك كل من يلتقي بك اليوم، ويبدو أنك لديك إجابات على أسئلتهم واستفساراتهم.النجوم اليوم تجلب لك التوافق والانسجام مع الحبيب، اغتنم الفرصة واقض اليوم بصحبته. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجدي، عليك ان تجدد العلاقة بينكما بين الحين والآخر بمفاجأة الحبيب بافعال تجعله سعيدا، كتخصيص بعض الوقت لقضائه معه.



أبراج اليوم برج العقرب الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

كن حذرا من التخطيط لأكثر من مشروع في وقت واحد. خصص لكل مشروع عدة ساعات فالتنظيم وتقسيم الوقت أمر مهم. استمتع بوقتك في المساء وخصص بعض الوقت لراحتك. تناول أطعمة صحية حتى تحافظ على وزنك وصحتك بشكل عام.ستشهد علاقتك العاطفية الحالية طفرة لا مثيل لها، لتكون خالية من أي عقبات او عوائق تعكر صفو العلاقة بينكما. إن كنت منجذبا الي مولود برج الجوزاء، فالعلاقة بينكما قوية ومثيرة.



أبراج اليوم برج القوس الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

ربما تقرر تحمل بعض السخافات من بعض الأشخاص في وقت محدد. تخصص فترة المساء للاحتفال في المنزل مع أسرتك والشريك فقط! كل شيء سيكون على ما يرام إلا إذا أخبرك الشريك بأنه غير مستعد لهذا الاحتفال.أحيانا الصمت في مواجهة المشاكل ليس الحل الأمثل للشعور بعدم الأمان في العلاقة، بل الحل في مواجهة المشكلة وحلها. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، عليك التحلي بالصبر والتفاؤل في مواجهة أمورك المختلفة مع الحبيب، فذلك سيحسن علاقتك به علي النحو الصحيح.



أبراج اليوم برج الجدي الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

تظن أن من حولك لا يحبونك ولا يهتمون بك. إذا كنت أعزب، قد تسوء حالتك ويتغير مزاجك. ابتسم للحياة. إذا أصررت على التفكير في المشاكل، لن تجد من يسألك عن سبب حزنك وتغير مزاجك. حاول أن تسعد نفسك من خلال القيام بأشياء تحبها.حان الوقت لبذل المزيد من الجهد لإشعال فتيل العلاقة مع الحبيب من جديد. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الحمل، ربما تشعر ببعض الفتور في علاقتك مع الحبيب، لا تقلق، فترة عابرة وستمر، وكن مستعدا لتعويض كل اللحظات الضائعة مع الحبيب.


أبراج اليوم برج الدلو الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

هل تشعر بالقلق عندما تتخيل أن الشريك لا يحبك كما تحبه؟ تأكد أولا أن كل شخص له أسلوب معين في التعبير عن مشاعره، لذا لا تظلم الحبيب. قد يظن الحبيب أن هذه الطريقة تعجبك، ولكن إذا كنت غير واثق، اسأله بنفسك!لديك اليوم لقاء مهم مع الاصدقاء قد تصادف فيه شخصا لأول مرة ولكن تنجذب نحوه بشدة وبشكل مفاجئ، مما يجعلك تشعر بصراع داخلي لاختلاف ما تشعر به مع الشريك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد، عليك التحلي بالصبر والمرونة لانجاخ علاقتكما.


شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 من ماغى فرح بالتفصيل


أبراج اليوم برج الحوت الثلاثاء 14/12/2021 ياهو مكتوب

شعورك بالاستقلال وبالثقة في نفسك أهم شيء بالنسبة لك. اشكر كل من قدم لك نصيحة أو من ساعدك يوما ما. اهتمامك الزائد بالعمل وبمشاريعك الخاصة قد يجعل من حولك يظنون أنك لم تعد تفكر فيهم. خصص وقتا للعمل ووقتا لأسرتك.حان الوقت لان تفكر مليا في طريقة حكمك علي الاشخاص، فالمظهر ليس المقياس الرئيسي، فمع الوقت ستتعرف علي من حولك يوما بعد يوم. إذا كنت منجذبا لمولود الحوت، فالأمور بينكما تشير لنجاح واعد، خاصة ان كنت تخطط للتحلي بقوة الشخصية، فالنجاح حليفك.​


مراجع الموضوع ومصدره ( + )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع