القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم مع الأبراج الخميس 16/12/2021 مايك فغالى , 16 ديسمبر/ كانون الأول 2021

 حظك اليوم مع الأبراج الخميس 16/12/2021 مايك فغالى , 16 ديسمبر/ كانون الأول 2021

ماذا يخبأ الفلك لك الحظ اليوم الخميس 16/12/2021 مايك فغالى ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 16 ديسمبر 2021 الخميس مايك فغالى ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الخميس 16-12-2021 مايك فغالى ؟ تابعوا القراءة.

حظك اليوم مع الأبراج الخميس 16/12/2021 مايك فغالى , 16 ديسمبر/ كانون الأول 2021
 حظك اليوم مع الأبراج الخميس 16/12/2021 مايك فغالى , 16 ديسمبر/ كانون الأول 2021


حظك اليوم برج الحمل الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

وجود القمر في برج الأسد يساعد في ايجاد الحلول ويزوّدك طاقة كبيرة وحماسة قل نظيرها لكي تؤمن النجاح بالإضافة الى تأثيرات الفلك الايجابية. تستعيد حماستك تدريجاً، وقد تسمع جواباً ساراً او تتلقى خبراً تترقبه منذ فترة.


شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون أول 2021 من كارمن شماس بالتفصيل


حظك اليوم برج الثور الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

يسجّل هذا اليوم حدثاً سعيداً ويعلن عن حب ولقاءات وغرام مفاجىء او تطوير لعلاقة ناشئة وامتيازات كثيرة وفرص لعقد صداقات جديدة، ولتغيير في حياتك يأخذك نحو مستقبل آخر. أنت بحاجة إلى التغيير في كل مجالات حياتك.



حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

اجتماع ولقاءات مهمة قد تحدّد مستقبلك المهني، لكنّ الحذر واجب قبل الإقدام على أي خطوة قد تكون ناقصة. جاذبيتك قد تسهم إلى حدّ كبير في منحك أفضلية ملحوظة عند الشريك، وهذا سيكون لمصلحتك عند الحاجة.



حظك اليوم برج السرطان الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

قد تجد نفسك أمام امتحان صعب، لكنّ ذلك قد يساعدك على اختبار قدراتك الحقيقية في مواجهة المصاعب. التواصل مع الشريك يبدو صعباً هذه الأيام، والسبب يعود إلى سوء التفاهم السائد بينكما منذ فترة.



حظك اليوم برج الأسد الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

عليك أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الفترة المقبلة. لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك، في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.



حظك اليوم برج العذراء الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

ينضم القمر الى مركور في برج الأسد ما يحملك على التصدي لبعض ما يقال في الكواليس، والتحفظ إزاء إعطاء بعض الآراء امام جماعات منافسة. لا تتوقع الكمال في كل شيء، فإذا كانت الوعود على الصعيد المهني كثيرة، فإن الفشل محتمل في مغامرة عاطفية وتقهقر لبعض الأوضاع الرومانسية.



حظك اليوم برج الميزان الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

قد تلتقي بمن يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية. بكلّ بساطة قد نفسّر الأمر بارتياح للمحيط القريب وعلاقات سليمة مع الأشقاء والشقيقات والأبناء والوالدين.



حظك اليوم برج العقرب الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط. عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة.



حظك اليوم برج القوس الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

حاول أن تتقدّم بحذر. ابتعد عن إثارة المشكلات وتجنّب الأماكن المشحونة بالتوتّر والأخطار. ستخسر الرّهان وقد تشعر بالضعف جسدياً وعقلياً. فتقع ضحيّة الاضطرابات. صن نفسك بالإيمان والتفاؤل والأمل والهدوء. ثم انتظر عبور العاصفة. لحسن الحظّ هنالك انقشاعات واضحة بين الحين والآخر، الأمر الذي يعزّز إرادتك وتصميمك.



حظك اليوم برج الجدي الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

قد تواجهك بعض الصعوبات في العمل، لكنّ مفاعيل ذلك لن تدوم طويلاً لتعود بعدها المياه إلى مجاريها. إذا رغبت في كسب ثقة الشريك، عليك أن تكون أكثر واقعية وجدية في العلاقة معه لأنه يواجه ضغوطاً عائلية.



حظك اليوم برج الدلو الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

ينتقل مركور الى برج السرطان لكي يضفي نوعاً من الرتابة على حياتك العاطفية. تبحث عن شريك يحمل اليك الطمأنينة والحنان.توكل إليك في العمل مهمات جديدة نظراً إلى ثقة أرباب العمل بقدراتك العالية وكفاءتك الممتازة. فلا تخيب الآمال المعقودة عليك.


شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 من ماغى فرح بالتفصيل


حظك اليوم برج الحوت الخميس 16 ديسمبر 2021 مايك فغالى

تشهد هذا اليوم بعض الأحداث المربكة، وهذا يجعلك تعيش تجربة دقيقة مرتبطة بظروف العمل فكن جاهزاً لذلك. لا تتردّد في طرح الأفكار التي تراودك تجاه الشريك، وخصوصاً أن العلاقة بينكما جيدة.


مراجع الموضوع ومصدره ( + )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع