القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم الثلاثاء 21/12/2021 | الأبراج اليومية 21 ديسمبر 2021

الأبراج اليوم الثلاثاء 21-12-2021 , توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر / كانون الأول 2021 , أهم توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 21/12/2021 , حظك اليوم 21/12/2021 , كانون الأول توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 21-12-2021 , أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 21/12/2021 , مفاجأت أبراج حظك اليوم الأبراج 21/12/2021 , برجك اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 , توقعات اليوم 21 ديسمبر 2021

أبراج اليوم الثلاثاء 21/12/2021 | الأبراج اليومية 21 ديسمبر 2021
 أبراج اليوم الثلاثاء 21/12/2021 | الأبراج اليومية 21 ديسمبر 2021


ماذا يخبأ الفلك لك اليوم والأبراج اليومية الثلاثاء 21/12/2021 ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل أبراج اليوم 21 ديسمبر 2021 الثلاثاء ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الابراج اليومية؟ تابعوا القراءة.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام المطلوبة منك فقط

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرّفاتك، فقد يفاجئك بردّ فعل يكون غير متوقع

حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل تقرر أخيراً الانضمام إلى أحد الأندية بعدما بت مقتنعاً بأن الرياضة ضرورية لصحتك

برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل تشعر أنك اليوم منسجم بشكل كبير مع من حولك ويجب عليك أن تستفيد من هذا الوضع، وتقوي علاقتك بالجميع، انتبه إلى عملك بشكل كبير، انت مهمل به بشكل واضح وهو امر لاحظة مديرك فاحذر ان  تخسر عملك.

برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل تملك اصدقاء رائعين يدعمونك في كل الأحوال، ويجب عليك أن لا تخسر أحدًا منهم، الوضع في العمل ليس جيدًا، يجب عليك مواجهة جميع المشاكل التي تدور حولك وحلها على الفور


يمكنك متابعة أيضا : برجك فى شهر يناير / كانون الثانى 2022 كارمن شماس


برج الثور اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

حظك اليوم برج الثور مهنياً:تتحسّن أوضاعك تدريجاً، وخصوصاً بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لتوضيح موقعك على الصعيد العملي

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثورتدعو الشريك إلى رفقتك وتمضية أوقات ممتعة تنسيه الألم الذي سببته له يف الآونة الأخيرة، وتحاول أن تنسيه الماضي الأليم

حظ برج الثور اليوم صحياً:  يا عزيزي تقضي مع العائلة أوقاتاً سعيدة تخفف من تعبك النفسي وتصلك أخبار سارّة من قريب مسافر تزيد من ارتياحك

برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور حياتك مليئة بالفوضى هناك العديد من الأمور غير الواضحة في مجال العمل التي تقلقك وتسبب لك الضغط النفسي، الامور غير واضحة ضمن مسارك العملي.

برج الثور المرأة اليوم:  يا عزيزتي الثور تملك تفاؤل كبير هذه الفترة، تستعد لرحلة عائلية، بالرغم من المشاكل الكبيرة التي تسبق هذه الرحلة، الا انك تقضي وقت ممتع في هذه الرحلة مع العائلة.


برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء قد تواجه أزمة مالية مفاجئة يتسبب بها أحد الزملاء، وتسند إليك مسألة حلها

برج الجوزاء اليوم عاطفياً: يفرحك الشريك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها

حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:تتلقى العلاج اللازم في الوقت المناسب، وتتخلص من بداية مرض كاد يسبب لك مشاكل صحية خطرة

برج الجوزاء الرجل اليوم: الكثير من العوائق تواجهك في الكثير من الأمور اليوم، لكن في نهاية الأمر ستتحسن الامور وسينقلب اليوم لصالحك وستسمع خبر جيد،  الامور العاطفية مستقرة جدًا.

برج الجوزاء المرأة اليوم:  يا عزيزي برج الجوزاء انت سريع الغضب اليوم، حاول ان تسيطر على اعصابك، سيعاني شخص من عائلتك بوعكة صحية، سانده في هذه الفترة، وادعمه ستتلقي خبر جيد في نهاية اليوم.


برج السرطان اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان  قد تواصل عملية ناجحة، فيكتمل القمر في برج الثور ويهبك حلاً وانشراحاً بعد قلق وتوتر

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان تواجهك مشاكل صعبة مع الشريك، لكن تجنب أي مناقشة حادة معه وخصوصاً اليوم

حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان أبذل كل ما في وسعك لتبقى محافظاً على رشاقتك، ولا سيما أنك معرض للبدانة بسرعة

برج السرطان الرجل اليوم:الكثير من الأعمال المرمية على عاتقك، هذا الامر سيؤدي على ضغط نفسي كبير عليك، حاول استشارة شخص خبير من اجل ترتيب جدولك في العمل وامورك العملية.

برج السرطان المرأة اليوم:انت مهمل اجتماعيا هذه الفترة حاول ان تتواصل مع عدد من اصدقائك من اجل رؤيتهم، وقضاء وقت ممتع معهم من أجل  استعادة الذكريات القديمة.


برج الأسد اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

حظك اليوم برج الأسد مهنياً: يا عزيزي برج الأسد يصعب عليك تمالك الأعصاب، لكنّ المطلوب هو اتخاذ القرار الحاسم بعدم الوقوع في المشكلات والابتعاد عن الأفكار السود

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:الأعزب على وشك الوقوع في شباك الحب وقد يرتبط فعليّاً إذا كانت جميع الظروف مؤاتية

حظ برج الأسد اليوم صحياً:لا تختبئ وراء إصبعك حين يعرض عليك الآخرون القيام بنشاط مفيد للصحة، متذرعاً بضغط العمل

برج الأسد الرجل اليوم:الكثير من المفاجات السارة تسمعها اليوم وتشعرك بالفرح بعد فترة من الوقت العصيب التي مررت بها، تشعر بالاشتياق لعدد من الاصدقاء القدامى حاول التواصل معهم.

برج الأسد المرأة اليوم:  يا عزيزتي الأسد ستجني ثمار ما عملته في الفترة السابقة والامور افضل، أحد الاشخاص سيفاجئك اليوم بهدية تصنع يومك، حاول التخطيط لـ رحلة أو نزهة عائلية.


برج العذراء اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

برج العذراء اليوم مهنياً: يوحي هذا اليوم بجديد مفرح ومريح، وإذا تأخر يطل عليك قريباً، وتؤدّي واجبك على أكمل وجه

برج العذراء اليوم عاطفياً: لا تجعل فرصة لقائك الحبيب تفوتك لأنه يخبّئ لك الكثير من الحبّ والمفاجآت السعيدة غير المتوقعة

برج العذراء اليوم صحياً:قد يتناهى إلى مسمعك خبر يتعلق بوضع صحي يجعلك قلقاً جداً ويؤثر في صحتك

برج العذراء الرجل اليوم:لا تضيع يومك في مهاترات لا داعي لها، ابحث عن الحلول لا الاسباب، الشريك في حال غضب منك، حاول أن تحل المشكلة بينكما ولا تدعى الامور تتفاقم.

برج العذراء المرأة اليوم:  عزيزتي برج العذراء انت انسان متعقل وهذا امر واضح في شخصيتك وردة فعلك امام المشاكل، هدوءك هذا سيكون سببًا في تحسين علاقتك مع الكثير من الأشخاص الذين يرون أنك الشخص المناسب في الكثير من الاعمال.

 

برج الميزان اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم برج الميزان مهنياً: احذر مشكلات شخصية أو مهنية وابقَ على الحياد، قد تعاكسك الظروف أو تجد نفسك غير قادر على المواكبة أو منتفضاً على واقع

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:لا تكن انطوائياً، أخرج إلى المجتمع وابحث عن حب في حياتك من دون تأخر، فالحياة تسير بسرعة

حظ برج الميزان اليوم صحياً:لا تكثر من القراءة حتى ساعات متأخرة من الليل، وحاول أن تنام باكراً

برج الميزان الرجل اليوم: يجب ان تخرج اليوم من المزاج السلبي الذي تعيشه وحالة السواد التي تشعر بها، يوم هادئ استغله من أجل تحسين مزاجك، الكثير من الأمور الجيدة التي يمكن أن تحدث اليوم

برج الميزان المرأة اليوم:ستمر اليوم ببعض المشاكل البسيطة والمناوشات، الامور في النهاية لصالحك، حاول ان تصبر وتتوخى الحذر بتعاملك مع بعض الاشخاص فالكثير يظهر عكس ما يشعر.


برج العقرب اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:حاول أن تبتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وحاول التركيز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء افضل.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:عامل الشريك كما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية معه

حظ برج العقرب اليوم صحياً: كن معتدلاً في ممارسة الرياضة التي قد تسبب تعباً لقلبك، واكتف بالخفيف منها

برج العقرب الرجل اليوم: ابتعد عن التسرع اليوم بشكل خاص في قراراتك وفكر مرتين قبل أي قرار، حاول ان تكون صبورًا حيال بعض الامور، انتبه لصحتك فضغط العمل قد يؤثر عليها.

برج العقرب المرأة اليوم :يجب عليك أن تركز اكثر في بعض الامور المهمة،  لا تعاند الشريك من أجل استفزازه، تناقش معه بكل ما يزعجه، اسلوب الاستفزاز والعناد قد يضع علاقتك على المحك.

 

برج القوس اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

حظك اليوم برج القوس مهنياً:حاول أن تعمل في الظل بعيداً عن لفت الانظار، إذ إن مشكلات صغيرة في العمل قد تولّد نفوراً

حظك اليوم برج القوس عاطفياً: مفاجأة سارّة من الحبيب تؤكد لك أن حبه الكبير وإخلاصه أكبر من أن يوصفا

حظك اليوم برج القوس صحياً: إلتحق بأحد الأندية التي تضم حوض سباحة شتوياً ومارس السباحة المفيدة لكل عضلات الجسم

برج القوس الرجل اليوم:تعاني من ضغوط نفسية كبيرة في العمل وعلاقتك العاطفية، ستجتاز هذه الامور اليوم سريعًا، ويجب ان تحل الامور العالقة مع الشريك حتى لا تصل علاقتكما الى طريق مسدود.

برج القوس المرأة اليوم:الامور ليست جيدة ابدًا، صدمة كبيرة مررت بها ما زالت تشعرك بالحزن والهزيمة، لا تخف الامور في طريقها للتحسن بطريقة مفاجئة تجعلك أكثر سعادة.


برج الجدي اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:يلائمك هذا اليوم وتستمر مفاعيله مدة طويلة، وتزول الخلافات مع بعض الزملاء، وهذا لمصلحتك

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:غيرتك تزعج الحبيب كثيراً فامنحه ثقة أكبر ليعبّر لك عن مدى تعلقه بك

حظ برج الجدي اليوم صحياً:درهم وقاية خير من قنطار علاج ممل ومزعج، انتبه لصحتك، وحاول أن تكون واعياً

برج الجدي الرجل اليوم:بالرغم من الفترة غير الجيدة التي مررت بها سابقًا، لكن السعادة قادمة اليك لا محال، الكثير من الأخبار السعيدة تسمعها الفترة المقبلة، تحسن على الوضع المادي وعلى علاقتك العاطفية.

برج الجدي المرأة اليوم:معروف عنك أنك بارع في حل المشاكل، وأنك تستطيع الوصول إلى بر الأمان بسهولة واقناع من حولك بنفسك، الامور جيدة لا تكن لا تجعل الغرور يخسرك من حولك.


برج الدلو اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:ينذر هذا اليوم بارتباك وببعض القلق أو النزاعات، وهو غير مناسب للتحرّك على صعيد العلاقات العامة

حظك اليوم برج الدلو عاطفياً:رغبة الشريك في استيضاح المستقبل تعد ضرورية ومهمة بالنسبة إليه

حظ برج الدلو اليوم صحياً:تجتاز أزمة صحية خطرة بفضل صلابتك وقدرتك على التخلص من كل الضغوط

برج الدلو الرجل اليوم:قرارك حول التغيير والابتعاد سيؤثر على مستقبلك بطريقة سلبية جدًا، لقد تسرعت باتخاذ هذا القرار وقد يكون له عواقف وخيمة جدًا، حاول أن تنقذ ما يمكن انقاذه في الوقت المناسب.

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلواخبار جيدة جدا تصلك اليوم، انت تستحق هذا النجاح بعد فترة من التعب والارهاق والعناء، انتبه لعائلتك وحاول منحها بعض الوقت فهم يشعرون بابتعادك عنهم.


إقرأ أيضا :  الابراج 2022 .. ملامح المرأة من برجها 2022


برج الحوت اليوم الثلاثاء 21-12-2021 الأبراج اليومية

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يتحدث هذا اليوم عن حل ودعم والتفاف معك، ومن الحكمة عدم استعجال الأمور

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً:بصيص من الأمل يلوح بعد سلسلة من الغيوم الداكنة، وهذا سببه العناد والتسلّط، فكن حذراً

حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي جدّد النشاط الذي يعرفة الآخرون فيك، وبيّن للجميع أنك قادر على استعادته

برج الحوت الرجل اليوم: عزيزي برج الحوت لا تتعجل ابدا الامور جيدة ستحدث في وقتها، الشريك بحاجة لوجودك جانبه حاول منحه البعض من الوقت، الفترة الماضية كانت مرهقة بالعمل وبعض الضغوطات النفسية.

برج الحوت المرأة اليوم:لا تفقد ثقتك بنفسك بالرغم من بعض الامور السلبية التي حدثت مؤخرًا انت انسان ناجح وتستحق أن تعامل بهذه الطريقة، اخرج مع الحبيب في لقاء رومانسي خاص بكما


مراجع الموضوع ومصدره ( أبراج اليوم )

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات