القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 18/1/2022 مايك فغالى 18 يناير/ كانون الثانى 2022

حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 18 يناير/ كانون الثانى 2022 ,أبراج اليوم وحظك اليوم مهنيا وعاطفياً 18/1/2022 , اليوم الثلاثاء Abraj وتوقعات الحظ لهذا اليوم مايك فغالى 18-1-2022 , أعرف الأبراج بشكل دوري ويومي من خلال موقع ويب بارك بشكل حصري ومميز أيضا لـ جميع الأبراج الثلاثاء 18-1-2022  , اليوم 18 ذي القعدة مع Abraj أبرز علماء الفلك , أعرف كل ما يدور حولك من أحداث وأعرف ماذا يخبئ القدر والحظ لك , العديد من الأبراج , العقرب اليوم 18/1/2022 مايك فغالى , السرطان اليوم 18 كانون الثانى 2022 , توقعات برج الحمل Abraj , الحوت اليوم 18/1/2022 , توقعات الأسد اليوم , معرفة ما يدور حولك برج الجوزاء لهذا اليوم , العذراء وتوقعات الحظ , القوس وتوقعات النجوم 2022

حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 18/1/2022 مايك فغالى 18 يناير/ كانون الثانى 2022
 حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 18/1/2022 مايك فغالى 18 يناير/ كانون الثانى 2022


ماذا يخبأ الفلك لك الحظ اليوم الثلاثاء 18/1/2022 مايك فغالى ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 18 يناير 2022 الثلاثاء مايك فغالى ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الثلاثاء 18-1-2022 مايك فغالى ؟ تابعوا القراءة.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

ينتقل مركور الى بيتك الثاني فتُثار قضايا مالية واستثمارية، ويكون حديث عن مضاربة في البورصة يهمّك جدًّا. قد يكون لإحدى السلطات دور في مسارك وتوجّهاتك. تخضع لإرادة الشريك او حاول الانتفاض عليه وتركه. اذا أردت النصيحة يجب ألا تجازف أو تخوض شجاراً معه. عليك الخضوع لتمارين رياضية قاسية للتخلص من السمنة الزائدة، والأمر يحتاج إلى بعض الصبر.


حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

ينتقل مركور إلى برجك ليلتقي جوبيتر ويشكّل طالعاً جيداً مع مارس وبلوتون، ما يفتح دورة فلكية جيدة وواعدة ويجعلك تقدّم عملاً ثقافياً أو فكرياً أو سياسياً لافتاً. الشريك ميال إلى الخروج من المنزل في نهاية كل أسبوع، لأنه يريد أن يخفف من متاعب همومك العملية، فجاره في ميله. درهم وقاية خير من علاج ممل ومزعج. انتبه لصحتك، وحاول أن تكون نشيطاً.


حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

ينتقل مركور الى برج الثور ويلقي الضوء على بعض الأحلام الماضية، أو يعيد إليك أمراً قديماً، او يجعلك تراجع بشأن ما فات. تقدّم مساعدة أو تجد نفسك مسؤولاً عن خدمة عامة اجتماعية وغيرها. تتحرر من قيد إذا كنت مرتبطاً، وتتخلى عما يزعجك، وتخوض تجربة جديدة تحفزك جداً. لا تهمل صحتك ولا تستخف بأي عوارض خفيفة قد تنتابك. بادر فوراً إلى زيارة طبيبك المعالج.


حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

ينتقل "مركور" الى بيتك الحادي عشر، أي إلى الثور، لينضم الى كواكب أخرى داعمة، فتفتح يوماً جيداً من الاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة. سير العلاقة بالشريك على أفضل ما يرام، لا تترك للمغرضين مجالاً لتعكير صفوها. توّقع خبراً جيداً يجعلك مرتاحاً ويحمل الانفراج أو الآمال.


حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

ينتقل مركور الى بيتك العاشر، ما يولّد بعض التشنّج في علاقاتك واتصالاتك المهنية. قد يغيب إبتداء من اليوم محاور تحتاج الى حضورك، أو يتأخر مستند رسمي تنتظره. بينك وبين الشريك نقاط كثيرة مشتركة، وهذا ما يجعل حياتكما في أفضل حالاتها. اتخذ قراراً سريعاً قبل فوات الأوان يتعلق بصحتك، من خلال البدء بمزاولة رياضة المشي يومياً.


حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

قد تبوح بشيء أو يدعمك أصدقاء للمباشرة بجديد. تبحث عن التغيير والتنوع. قد ينقل إليك خبر مهم أو تكتشف خفايا بعض الأمور. لا تهدم ما بنيت. إنصرف إلى الاهتمام برأي الحبيب والاطّلاع على حاجاتك وطلباته. ولن تصاب بالخيبة. ستشرق العلاقة المتينة وتشتدُّ صلابة. قد تتفاقم الأمور الصحية إذا أفرطت في تناول ما هو مضر. حذار.

بإمكانك أيضا متابعة تفاصيل برجك خلال عام 2022 بالتفصيل من خلال الجدول التالى 

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

يسجل هذا اليوم حدثًا فلكياً يفتتح دورة هي الأفضل منذ بداية السنة، اذ ان مركور ينتقل الى بيتك الثامن أي إلى برج الثور، ويخفّف عنك الضغوط ويجعلك تنطلق اكثر في مساعيك واعمالك، فبعد صمت من قبل المحيط تشعر ابتداءً من الآن أنّ الحوار صار اكثر سلاسة، ولكن عليك ان تنتظر قليلاً فالقمر في الجدي قد يعكّر صفو هذا الانتقال الجيد لـمركور. شعورك نحو الشريك يتأجج هذا اليوم، وخصوصاً مع اقتراب ذكرى عزيزة عليكما معاً. حاول أن تكون متأنياً في اختيار نوعية طعامك، ولا تتردد في تجنب تكل الغنية بالنشويات والدهنيات.


حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

ينتقل مركور الى بيتك السابع فتشتد عزيمتك ويزداد رونقك. تعمل مع بعض الأشخاص على مشروع او تقوم بدور الوسيط والمصلح. تطلّ على الناس بإنجاز او خبر مميز. وقد توقّع عقداً على غير انتظار. تؤدي إحدى النساء دوراً في تقارب يحصل بينك وبين الشريك بعد افتراقكما لسبب لم يكن يستحق ذلك. إنطلق بنزهة في الطبيعة واجمع بعض الأعشاب البرّية المفيدة للصحة.


حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

إنجازات متعددة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل. مهما تنوعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ العناوين العريضة تبقى هي الأساس المتين لهذه العلاقة. أظهر قدرتك على التحمل في ما يتعلق بالحمية التي تتبعها، البداية صعبة، لكن النهاية سعيدة.


حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

مركور ينتقل إلى البيت الخامس، أي الى الثور، ويعزّز إمكاناتك الفكرية والمهنية. يوم من العروض المفيدة والانفتاح وتقبّل بعض التعديل والتصويب على اعمالك. تعيش سعادة هادئة من دون مفاجآت، ويبادلك الشريك أصدق المشاعر وأكثر حميمية. استعض عن العشاء الدسم بعشاء خفيف قوامه الخضروات والأعشاب، وتناول الفاكهة المساعدة على التهضيم.


حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

ينتقل مركور الى البيت الرابع أي إلى الثور، ويطلب منك التأنّي والهدوء والتراجع قليلاً حتى لا توسّع نطاق النزاعات. إلتزم مكاناً آمناً وهادئاً ولا تتورّط في أي وعود. تكشف القناع عن عمليّة مخادعة، ما يتطلّب دقة وحذراً وعدم المزج بين العواطف والمال. عوارض التوتر التي تنتابك بين حين وآخر غير مفيدة صحياً. راجع طبيبك.


حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 18 يناير 2022 مايك فغالى

تهدأ الأحوال فالقمر يدخل برج الجدي ويدعمه كوكب مركور الذي يدخل بيتك الثالث، أي برج الثور، ويشير إلى نشاطات إيجابية. يوم دقّيق قد يحمل خيبة لبعضهم وفراقاً لبعضهم الآخر، أو تراجعاً عن قرار وبلبلة في الاتصالات وسوء تفاهم بين الأحبّاء. جابه المغريات التي تصادفها في الموائد العامرة، واكتف بالصحي والمفيد لك.


برج اليوم

مولود اليوم يبدأ الحظ معك من اليوم لتقطف حصادك العام المقبل. عدد من التقلبات تواجهك لكن تتخطاها بذكاء.

مصادر الموضوع ( + ) 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع