القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم - توقعات أبراج اليوم الجمعة 7 يناير 7/1/2022

حظك اليوم - توقعات أبراج اليوم الجمعة 7 يناير 7/1/2022
 حظك اليوم - توقعات أبراج اليوم الجمعة 7 يناير 7/1/2022


شاهد من التوقعات حظك اليومية من توقعات الفلك اليومية من الأبراج اليوم الجمعة من ابراج الفلك يمكنكم تعرف على حظك اليوم 7 يناير 2022 من أبراج اليوم 7-1-2022 الجمعة الموافق 7/1/2022

توقعات فلكية نقدمها للجميع من التوقعات اليومية من توقعات الأبراج والفلك اليوم من توقعات النجوم والكواكب والنجوم الفلكية من اخر التوقعات اليوم من توقعات الفلك.

بإمكانك أيضا متابعة تفاصيل برجك خلال عام 2022 بالتفصيل من خلال الجدول التالى 

بدأ عام جديد ويتطلع الجميع للأفضل في السنة الجديدة 2022، وفيه يتساءلون عن حظك اليوم الجمعة 7 يناير 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد العاطفي والصحي والمهني، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن توقعات الفلك من أجل الاستبشار بحظوظهم اليومية.

واليوم تتوفر لكم في وموقع ويب بارك توقعات الأبراج اليومية يوم الجمعة 7 يناير كانون الثاني 2022 :

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج الحمل

الحمل
مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك . عاطفياً: اقلب المعطيات ووظفها لصالح علاقتك بالشريك وتعزيز الارتباط بينكما. اجتماعياً: يدفع تواضعك الآخرين إلى الاقتراب منك والانجذاب لشخصيتك.



أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج الثور

مهنياً: كن واقعياً وتجنّب خوض تجارب ملتبسة واصبر وقاوم الصعاب والمشاكل. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد حبيبك وتقرر الارتباط به قريباً. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق مالك على الأمور الترفيهية وادخر البعض منه.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج الجوزاء

مهنياً: تجيد التفاوض وتساعدك حنكتك على فهم الأمور بطريقة سريعة ومنطقية. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من التقلب في علاقتكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتتخذ قرارات في شأن أمور مهمة.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج السرطان

مهنياً: لا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة معينة واحتفظ بمشاريعك وآرائك لنفسك عاطفياً: تعيش فترة كئيبة مع الحبيب، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور تدريجاً. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية ولا تستسلم للخيال والأحلام المستحيلة.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج الأسد

مهنياً: تواجه مشكلة بسيطة إلا أنك تتمكن من السيطرة على الأمور بفضل حنكتك. عاطفياً: تنجح في إقناع الحبيب بأفكارك وفي حسم الأمور المهمة لمصلحتك. اجتماعياً: إبحث عن المكان المناسب وحدّد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج العذراء

مهنياً: تتعرض للخداع من أحد الزملاء، كن حذراً ومتيقظاً وحضّر الردّ المناسب. عاطفياً: تشعر بصعوبة في التفاهم مع الحبيب ما يزيد الأمور تأزماً وتعقيداً. اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة كبيرة شرط الابتعاد عن الأنانية.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج الميزان

مهنياً: قد تواجه بعض المشاكل لكنها لن تحدّ من عزيمتك وقدرتك على الابتكار. عاطفياً: لا تدع غيرتك الزائدة تسبّب لك خلافاً مع الشريك وابتعد عن الأنانية اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم معها وجد الحلول المناسبة.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج العقرب

مهنياً: أقدم على إنجاز صفقة مالية تساعدك على تخطي المأزق المالي الذي أنت فيه. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن مسألة تخصّه وتؤرقه فلا تتردد. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل العائلية وتميل إلى تلبية دعوات الأقارب والأصدقاء.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج القوس

مهنياً: لا تبالغ في الضغط على نفسك وإلا وقعت ضحية الإرهاق والفشل. عاطفياً: يمنحك الحظ الأمل في نقلة مهمة على صعيد علاقتك بالشريك وارتباطك به. اجتماعياً: يَعتمد المقربون منك على كُلّ كلمة تقولها، سترى العالم عند قدميك.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج الجدي

مهنياً: يمكنك تحقيق الأرباح إذا عرضت أفكارك على متمولين يستطيعون دعمك. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في تصرفاتك تجذبان إليك الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: تصرّ على عنادك في المواقف الانفعالية مع علمك أن العناد لا يحل أي مشكلة.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج الدلو

مهنياً: استغلّ قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل طاقاتك لبلوغ النتائج المرجوة. عاطفياً: عالج المسائل الطارئة في علاقتك مع الحبيب بحكمة وخذ آراءه في الاعتبار. اجتماعياً: لا تكن عدائياً وتفهّم مواقف الآخرين حتى لو لم تتناسب مع أفكارك.

أبراج اليوم الجمعة 7-1-2022 برج الحوت

مهنياً: لا تدع همومك الشخصية تؤثر في أدائك. حافظ على رباطة جأشك. عاطفياً: تعيش فترة مزدهرة بالعواطف الجياشة مع الحبيب وتنعم بالرومنسية. اجتماعياً: وسّع دائرة معارفك لاكتشاف أصدقاء جدد والخروج من الروتين.

مراجع الموضوع ومصدره ( أبراج اليوم )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع