القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم السبت 8/1/2022 Abraj | الابراج اليوم السبت 8-1-2022 | توقعات الأبراج السبت 8 كانون الثانى/ يناير 2022

حظك اليوم السبت , برجك اليوم السبت 8-1-2022 , Abraj 8-1-2022 , توقعات الأبراج اليوم السبت 8 كانون الثانى \ يناير 2022 , تعرف وإعرف ماذا يقول برجك اليوم السبت 8\1\2022 , الحظ والأبراج اليوم 8-1-2022

حظك اليوم السبت 8/1/2022 Abraj | الابراج اليوم السبت 8-1-2022 | توقعات الأبراج السبت 8 كانون الثانى/ يناير 2022
 حظك اليوم السبت 8/1/2022 Abraj | الابراج اليوم السبت 8-1-2022 | توقعات الأبراج السبت 8 كانون الثانى/ يناير 2022


ماذا يخبأ الفلك لك اليوم السبت 8/1/2022 الابراج اليوم ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 8 يناير 2022 السبت Abraj ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم السبت 8-1-2022 الأبراج اليوم ؟ تابعوا القراءة.

حظك اليوم برج الحمل السبت 8/1/2022 Abraj

أنت ضعيف وتحتاج إلى الهدوء، هنالك ميل للفوضى، وربّما خيبة عاطفيّة مؤلمة. لا تؤذي الآخرين بكلامك وكن دافئاً من الدّاخل. قد تتعرّض لسوء تفاهم أو اختلاف مع أحد الشّركاء. القمر في برج الجدي هذا اليوم، وهو يشير إلى انزعاج في مكان العمل.



حظك اليوم برج الثور السبت 8/1/2022 Abraj

تفرح بالأجواء وتمارس سحراً، تتغذّى على التّصميم كما التّفاؤل والهمّة العالية والنّشاط. تتمتّع بقدرة كافية لمعرفة خير الأمور من سيّئها. عليك الآن أن تكتشف ماذا يحتّم عليك القدر أن تفعله، عندها سترى النّجاح يأتي إليك بصورة متكرّرة وملفتة.



حظك اليوم برج الجوزاء السبت 8/1/2022 Abraj

عليك أن تكون أقلّ حدّة في تعاملاتك مع الآخرين، خفّف من وطأة سيطرتك ولا تكن مغروراً زيادةً. إذا ساعدت الآخرين وقمت بأعمال إنسانيّة خيريّة، سوف تجد سعادة منقطعة النّظير، وبعدها لن تتوقّف عن إسداء الخدمات والإدلاء بالمعروف.



حظك اليوم برج السرطان السبت 8/1/2022 Abraj

القمر يواجه برجك، مما يسبّب غضبك ونفاذ صبرك بصورة مؤذية أحياناً. ربّما كان السّبب عاطفيّاً مع حبيب أو مع زوج. وربّما مهنيّاً، مع شريك أو عامل. وربّما قانونيّاً. عليك أن تبتعد عن الفوضى والبلبلات. ثق أنّك المنتصر والقويّ، وسترى النّتيجة.



حظك اليوم برج الأسد السبت 8/1/2022 Abraj

لا شيء أفضل بالطّبع من إنهاء أعمالك بصورة سليمة ومُبعدة للعيون عن التدقيق، وإلا واجهت نقداً مسيئاً لسمعتك أو مكانتك في مجالك، خاصّة المجال المهنيّ والعمليّ. تفتقد إلى التّنظيم وتراوح مكانك وتشعر بالكآبة والإحباط. انظر! الكآبة تتحوّل إلى عقدة فتجنّبها.


بإمكانك أيضا متابعة تفاصيل برجك خلال عام 2022 بالتفصيل من خلال الجدول التالى 

حظك اليوم برج العذراء السبت 8/1/2022 Abraj

تنعم بيوم من الرّاحة والاطمئنان والثّقة بالنّفس. يوم للرومنسيّة والإبداع والتّألق وخلق جوّ من التّفاهم والانسجام والتّسلية. هناك شعور بالرّضا والأمل القريب، وذلك لوجود القمر في برج صديق هو الجدي. هذا يمنحك النّشاط والقوّة والتصميم والكفاءة.



حظك اليوم برج الميزان السبت 8/1/2022 Abraj

هناك جدال في حياتك. كما تعب وأرق وقلّة نوم وفقدان ثقة بالنّفس. عموماً يحمل لك يومك تعاسة عاطفيّة أو أجواء دراسيّة مملّة. ربّما مسؤوليّات وأعباء الحياة العائليّة الرّتيبة. تنفق مالاً كثيراً، لكنّ هذا سيء، فقد يجعلك ذلك محتاجاً في الأيّام القادمة.




حظك اليوم برج العقرب السبت 8/1/2022 Abraj

أنت ودود اليوم ومبدع وخيالك خصب. ترضى عن ذاتك وتركّز على أهدافك، كما أنّك تعيش حالة من الرّاحة والثّقة والمباشرة بتجديد أو تغيير. عليك ألاّ تظنّ الظّنون السّيّء في الآخرين، لأنّ ذلك يثير مزاجيّتك، وبعدها! لا أعرف ما أقول لك.



حظك اليوم برج القوس السبت 8/1/2022 Abraj

أوّل اهتماماتك المال. بما أنّ القمر يشكّل طالعاً سيّئاً مع كواكب (مركور) و(فينوس) و(الشمس) و(زحل) في برج الميزان، فقد تشعر بحاجة ماليّة أو فشل في التّفاهم مع الجّهات المسؤولة عن دخلك، أو عقوبة ما، ربّما صدّ عن مساعدة مادّية مثلاً، أو دفع لفواتير وضرائب.



حظك اليوم برج الجدي السبت 8/1/2022 Abraj

القمر في برجك ينير أمامك الطّريق ويحقّق لك الأهداف بمشيئة الله، لكن إذا وضعت عقلك في رأسك وجعلت نفسك قادراً على إدراك ما تحتاج إليه بالضّبط. هناك استمتاع بوقتك وتحقيق لأمانٍ عظيمة، لا سيّما سفر أو ترحال، وربّما إعادة تأسيس جديدة لصالحك.



حظك اليوم برج الدلو السبت 8/1/2022 Abraj

تنزعج من الأخبار التي تستمع إليها، وبما أن القمر في برج الجدي، فإنّك هذا اليوم من أتعس الأبراج وأكثرها اكتئاباً وغموضاً وتعقيداً. كن متفهّماً للآخرين جيّداً. تعيش صدمة أو واقع مرير ممتلئ بالمطبّات. لا تقلق فالنّصر بيد الله أولاً، وهو قادم إليك إن شاء تعالى.



حظك اليوم برج الحوت السبت 8/1/2022 Abraj

تعيش حالة من الفرح والسّرور بالأجواء الإيجابيّة، تمرح مع الأصدقاء وتواصل مسيرة تحقيق الرّغبات والأماني بكلّ عزم وتأكيد على أنّ العالم خلقه الله لأجلك، أنهِ كل مشاغلك ولا تؤجّل عمل اليوم إلى الغد. إستغلّ وقتك كاملاً بدون تضييع.


مراجع الموضوع ومصدره ( أبراج اليوم )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع