القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج 9 يناير 2022 / توقعات اليوم الأحد 9/1/2022 / برجك اليوم 9 كانون الثاني 2022 / أبراج غدا الأحد 9-1-2022

أبراج 9 يناير 2022 / توقعات اليوم الأحد 9/1/2022 / برجك اليوم 9 كانون الثاني 2022 / أبراج غدا الأحد 9-1-2022
أبراج 9 يناير 2022 / توقعات اليوم الأحد 9/1/2022 / برجك اليوم 9 كانون الثاني 2022 / أبراج غدا الأحد 9-1-2022


 أبراج غدا الأحد 9 يناير 2022, برج الجدي غدا 9 يناير 2022, برج الميزان غدا 9 يناير 2022, برج الحوت غدا 9 يناير 2022  برج الاسد غدا 9 يناير 2022, برج الثور غدا 9 يناير 2022, برج الدلو غدا 9 يناير 2022, برج العقرب غدا 9 يناير 2022  برج العذراء غدا 9 يناير 2022, برج الحمل غدا 9 يناير 2022, برج الجوزاء غدا 9 يناير 2022,  برج السرطان غدا 9 يناير 2022  برج القوس غدا 9 يناير 2022,


كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

القمر في برجك برج الحمل بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المكتمل في برج العذراء يحمل إليك عملاً أو عرضاً أو مشكلة في مجال مهنتك يجب أن تتفهم معطياتها. قد تجد نفسك أكثر انجذاباً إلى من يفهمك بسرعة أكبر، وهذا ليس جديداً في حياتك. قد تسمع بخبر يخصّ وضعاً صحياً أو مهنياً يجعلك مهتماً جداً. لكن تجنّب النزاعات مع المقرّبين، وخصوصاً إذا كانوا من مواليد السرطان، الميزان أو الجدي.


إقرأ ايضا :-


القمر في برجك برج الثور بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المتكمل في برج العذراء يسهّل أمامك الأمور ويجد العلاج والحلّ الناجعين، ويجعل من هذا اليوم مميزاً بالعلاقات الغنية والاحداث المفيدة، وخصوصاً مع مواليد العذراء، الجدي والثور. تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات. بادر إلى القيام بما يخفف من حدة الضغط عليك، لتبقى في صحة جيدة.



القمر في برجك برج الجوزاء بتاريخ 9 يناير 2022

إبتعِد عن كل انواع المشاكسات والتحديات وكُن متحفّظًا جدًّا. أحِط نفسك بالمحبّين وأفراد العائلة، فالقمر المكتمل في العذراء يشير إلى مشكلات عائلية وشخصية يجب ألاّ تزعزع توازنك. تبدو مرهف الحسّ وتحتاج إلى مَن يقف بجانبك. كن جاهزاً لمواجهة الشريك، فالشكوك التي تقلقه أصبحت اليوم جدية أكثر من السابق. لا تدع سيف الإرهاق مصلتاً على صحتك. مارس المشي يومياً.



القمر في برجك برج السرطان بتاريخ 9 يناير 2022

لا تؤجل شيئاً للغد، أنجز ما عليك ولا تتورط في قضية لست مطمئناً إليها. تجنب أي نقاش أو اتفاق، إذ قد تستاء من بعض التفاصيل أو تواجه بعدائية أو سوء نية من بعض المسؤولين أو الزملاء. قد يصعب عليك التواصل مع بعض الزبائن أو المتعاونين أو المؤسسات والإدارات. الفترة المقبلة تتطلب منك استجماع أفكارك، للانطلاق نحو مستقبل أكثر إشراقاً على الصعيد العاطفي. لا تنفعل أمام أي أمر تافه، فقد يحاول الآخرون استفزازك لإثارة عصبيتك. فلا تقع في الفخ.



القمر في برجك برج الأسد بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المكتمل في برج العذارء يحمل إليك أخباراً تخصّ أوضاعاً مالية واستثمارات. يخدمك الحدس العظيم الذي لن يخدعك هذا اليوم، وتستفيد منه في العمل كما في الشؤون المادية، ويساعدك على اكتشاف أسباب بعض القلق أو الإحباط. لا تدع الارتباك يسيطر عليك، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة. اتخذ خطوات حاسمة بشأن التقيد بالإرشادات الصحية المطلوب منك تنفيذها.



القمر في برجك برج العذراء بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المكتمل في برجك يغمرك بالإشراق والكاريزما. تمتلئ قوة وديناميكية وطموحاً ولا تعرف معنى الراحة. تخوض مغامرات وتفتح ابواباً مغلقة وتحلم. حاول أن تلزم الصمت وأن تخفي بعض الأفكار والمخططات، وابحث عن الدوافع الحقيقية لبعض الأعمال. قد يحاول بعضهم عرقلة تقدمك عاطفياً، لكنّه لن ينجح في مسعاه ولا سيما أنك تملك أساليب متعددة لإنجاح العلاقة. قد تواجه بعض المشاكل في الإمعاء، ما يستدعي منك زيارة الطبيب ليصف العلاج المناسب.



القمر في برجك برج الميزان بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المكتمل في برج العذراء يساعدك على كشف بعض الحقائق ويطلب اليك التدقيق ببعض الحسابات. قد تكتشف ما يفاجئك أو تصطدم بأحد العاملين معك أو المحيطين بك أو المقرّبين منك. فكن على حذر وابق متيقظا. لا تحاول فرض رأيك على الشريك فهذا قد يزعجه، ومن الأفضل أن تحاول أن تشرح له وجهة نظرك. رياضة العدو تعطيك إحساساً بالمغامرة والإثارة الت ترغب فيها.



القمر في برجك برج العقرب بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المكتمل في برج العذراء يحملك الى النقد البنّاء. تناقش وضعاً أو ظرفاً مع جماعة أو فريق، وتتأمل بالحاضر وتفكر في المستقبل. أما الحلول التي تطرحها فيقدرها الجميع وينكبون على تطبيقها. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفاً من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك. أنت سريع الانهيار أمام خبر سيىء، ما ينعكس سلباً على صحتك. حاول أن تضبط أعصابك.



القمر في برجك برج القوس بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المكتمل في برج العذراء، يحذرك من الثرثرة والكلام الجارح والتعليقات المهينة أو الانتقادات القاسية. حاذر حتى لا تعرّض أوضاعك للخطر. تستعيد التوازن وتشعر بارتياح أكبر، وتتصل بالأصدقاء وتجد ضالّتك مع فئات وجماعات تنتمي إليها. الغيرة تؤدّي إلى أمور معقدة، لكن لا تبالغ في ردات فعلك لأنك ستصل إلى طريق مسدود. تبدو شاحب اللون، غائر العينين، بسبب الإرهاق في العمل. حاول أن تخفف بعض الشيء.



القمر في برجك برج الجدي بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المكتمل في العذارء يشجّعك على القيام بخطوة جريئة. تصبو إلى دراسة أو سفر، وتكون لك اتصالات مع مؤسسات أجنبية مفيدة جداً. كن أكثر تعقلاً مع الزملاء، وخصوصاً أنّ أي خطوة ناقصة ستؤدي إلى عواقب قد لا تحتملها. العلاقات العابرة لا تدوم عومماً. لذا، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه. ستكون محظوظاً من الناحية الصحية، وسيرافقك هذا الأمر فترة لا بأس بها.



القمر في برجك برج الدلو بتاريخ 9 يناير 2022

القمر المتكمل في برج العذراء يتحدث عن ممتلكات مشتركة أو عائدات لك، وعن حركة اجتماعية معينّة تكون معنيّاً بها. تخوض بعض المجالات الفكرية وتهتهم بتفاصيل تلفت نظرك. قد تبدو محرجاً جداً في بعض المواقف. ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة. مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك في المعدة، فلن تنجح ما لم تستشر طبيبك.



القمر في برجك برج الحوت بتاريخ 9 يناير 2022

ترقّب وانتظار يكون عنوان هذا اليوم. توقّع تأجيلاً لمسألة مهمة. شارك في المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفاءتك وتثقف نفسك. القمر المكتمل في برج العذراء، يعلّمك جديداً يتعلّق بالشريك العاطفي أو الزوج. تتوضّح بعض الأمور التي تدفعك باتجاه قرار إيجابي أو سلبي بالارتباط. تجنّب على كل حال المواجهات والنقاشات الحادّة ولا تبعثر طاقتك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع