القائمة الرئيسية

الصفحات

حظك اليوم - توقعات أبراج اليوم الأحد 9 يناير 9/1/2022

حظك اليوم - توقعات أبراج اليوم الأحد 9 يناير 9/1/2022
 حظك اليوم - توقعات أبراج اليوم الأحد 9 يناير 9/1/2022


شاهد من التوقعات حظك اليومية من توقعات الفلك اليومية من الأبراج اليوم الأحد من ابراج الفلك يمكنكم تعرف على حظك اليوم 9 يناير 2022 من أبراج اليوم 9-1-2022 الأحد الموافق 9/1/2022

توقعات فلكية نقدمها للجميع من التوقعات اليومية من توقعات الأبراج والفلك اليوم من توقعات النجوم والكواكب والنجوم الفلكية من اخر التوقعات اليوم من توقعات الفلك.

بإمكانك أيضا متابعة تفاصيل برجك خلال عام 2022 بالتفصيل من خلال الجدول التالى 

بدأ عام جديد ويتطلع الجميع للأفضل في السنة الجديدة 2022، وفيه يتساءلون عن حظك اليوم الأحد 9 يناير 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد العاطفي والصحي والمهني، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن توقعات الفلك من أجل الاستبشار بحظوظهم اليومية.

واليوم تتوفر لكم في وموقع ويب بارك توقعات الأبراج اليومية يوم الأحد 9 يناير كانون الثاني 2022 :

أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج الحمل

ينتقل فينوس إلى بيتك الثالث، ويحمل إليك يوماً جيداً من اللقاءات والاجواء الاجتماعية الصاخبة والعلاقات الحميمة. تثير مواضيع جدلية كثيرة وتتوّصل الى تنفيذ آرائك رغم بعض المواجهات. إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة.



أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج الثور

ينتقل "فينوس" الى بيتك الثاني اي الجوزاء ويركّز على شؤون مالية ويلمّح إلى ربح يحصل أو إلى عملية بيع مناسبة. لقاء عاطفي ومادي على السواء. تخرج منه مرتاح البال وتخطط مع الشريك لمشاريع مستقبلية. الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق. انتبه.




أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج الجوزاء

عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. بعض المشاعر قد يشكل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل. واظب على العمل بتؤدة، وادرس خطواتك في كل ما تقوم به، وحافظ على أعصابك الباردة.




أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج السرطان

مهما حاول بعضهم التشكيك في قدراتك العملية، فإنّ صورتك الجيدة ستبقى أكثر وضوحاً من محاولاتهم اليائسة. ينتقل "فينوس" الى برج الحمل، ما يشير الى بعض الانكماش على الصعيد العاطفي، والى رومنسية تنمو في السرّ، أو علاقة غير معلنة، وقد تهتم في هذه الأثناء بمؤسسة عامة أو مركز إجتماعي أو صحي له علاقة بالحبيب. الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق. انتبه.




أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج الأسد

تتبدل الأجواء، فكوكب "فينوس" يدخل بيتك الحادي عشر، أي إلى الجوزاء، ويفتح أمامك آفاقاً جديدة ويعزّز شعبيتك ويضفي عليك سحراً وسلطة تمارسها على الجميع. لكنّ نصيحة الفلك ألاّ تعارض مواليد الجوزاء أو الحمل. وألاّ تنتقد مواليد الحوت والعذراء هذا اليوم، وإلاّ جلبت لنفسك المشكلات. قد لا تشعر بالانسجام بينك وبين الشريك، لكن هذا لا يعني قطيعة بل مجرّد حالة موقتة سرعان ما تزول. حين تتعرّض لضغوط كبيرة في العمل، حاول أن تنال فترة من الراحة لتستعيد نشاطك وتنطلق مجدداً بفاعلية أكبر.



أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج العذراء

يدخل فينوس برج الجوزاء ويعاكس القمر في برجك كما مارس، ويولّد حالة مهنية دقيقة. قد تطلق افكارًا وتلاقي الاعجاب ويكون الطموح كبيراً. لكنّ الأجواء تبقى متوتّرة، وربما تتحدّث عن مفاجأة تربكك، واستفزاز في مجال عملك كما في حياتك الشخصية. أجمع أكبر قدر من المعلومات قبل إجراء أي تعديل عاطفي. الحب سيتأثر بهذه التغييرات، لا تجعل نفسك في مواجهة مع الشريك اليوم. من منا لا يسعى ليكون بصحة جيدة. لتحقيق ذلك لا بد من الاهتمام كما يلزم.




أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج الميزان

يدخل كوكب فينوس برج الجوزاء ويستقر فيه استثنائيًا أربعة اشهر. وينتقل فينوس الى برج الجوزاء وهو موقع مناسب جدًا بالنسبة اليك، لكي يسدّ الطريق على مواقع فلكية اخرى معاكسة، ويولّد في نفسك التفاؤل والقدرات على التحدّي. تبدّلت ظروف التعامل بفوقية مع الشريك، وأصبحت من الماضي، وهنالك مرحلة جديدة قد بدأت. تجاوز هذا اليوم من دون أن تخالف التعليمات الطبية المطلوبة منك للمحافظة على صحتك.




أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج العقرب

يدخل كوكب فينوس برج الجوزاء ليستقر حتى آب، ويتحدث عن نجاح مهني لبعضهم، وذلك ابتداءً من الآن وحتى فصل الصيف. يجب ان تبتعد عن الانتقادات والتملّكية والشراسة في التعامل مع الشريك، كما يجب أن تبتعد عن الغيرة. حاول أن تقوم مع الأصدقاء بساعة من المشي كل يوم قبل التوجه إلى العمل.




أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج القوس

يدخل فينوس برج الجوزاء، ويطرح بعض القضايا المتعلّقة بشراكة عمل، ويراوح مكانه استثنائيًا. قد يعني وجوده في هذا البرج أيضاً ارباحاً مالية عبر ارتباط او تحالف. كذلك يعاود سيره المستقيم فيولّد الفوضى وسوء التفاهم في محيطك المهني. سعادة ورخاء وسط أجواء رائعة، والسبب يعود إلى الثقة والصراحة المتبادلة مع الشريك. إذا بدأت البدانة تغزو جسمك، لا تتردد في اتباع حمية مدروسة.




أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج الجدي

ينتقل فينوس الى برج الجوازء ، ويتحدث عن علاقات جيدة قد تولد في مجال عملك، أو في أثناء أدائك مهمة ما. أيضاً هناك ميل الى بعض الشؤون الفنية والإبداعية. ينتاب الشريك شعور بالغيرة عليك، بعدما لفتت جاذبيتك الأنظار وشدت المعجبين إليك. لا تدع أحداً يثير قلقك. خذ الأمور برويّة ولا تنفعل.



أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج الدلو

لقاءات ونقاشات عملية مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن للجميع حقوقهم. تبادل الأفكار مع الشريك سيكون مفيداً، وهذا يمنع أيّة تأويلات مستقبلية في العلاقة بينكما. تعرف جيداً أن البقاء البيت فترة طويلة وعدم القيام بحركة يسبب لك مشكلات صحية. الحل بيدك.




أبراج اليوم الأحد 9-1-2022 برج الحوت

ينتقل فينوس إلى برج الجوزاء ويركّز على اوضاعك الشخصية. قد يتغيّر مصيرك، فإذا كنت تفكر في تغيير فقد يطرأ ما يدفعك الى ذلك. تتبدّل معطيات وتطرأ مفاجآت. رسالة دعم من صديق قديم، لكن ذلك من شأنه العودة قليلاً بالذكريات إلى الماضي، وهو ما سيقلق الشريك. تكثر من التحركات غير المجدية، ما يرتد سلباً على وضعك الصحي. انتبه.

مراجع الموضوع ومصدره ( أبراج اليوم )
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع