القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج ياهو مكتوب اليوم الأحد 9/1/2022 وحظك ياهو مكتوب 9 يناير 2022 وبرجك الأحد 9-1-2022 ياهو مكتوب

توقعات الأبراج اليوم 9 يناير 2022 ياهو مكتوب , أبراج ياهو مكتوب اليوم الأحد 9/1/2022 , حظك اليوم من ياهو مكتوب 9-1-2022 , طالع أبراج ياهو مكتوب اليوم الأحد 2022 , مواليد الأبراج اليوم الأحد 9 يناير كانون الثانى 2022 ياهو مكتوب , ماذا يقول الحظ لهذا اليوم الأحد 9/1/2022 من ياهو مكتوب , Yahoo Maktoob أبراج اليوم الأحد 9/1/2022 بالتفصيل الممل 

أبراج ياهو مكتوب اليوم الأحد 9/1/2022 وحظك ياهو مكتوب 9 يناير 2022 وبرجك الأحد 9-1-2022 ياهو مكتوب
 أبراج ياهو مكتوب اليوم الأحد 9/1/2022 وحظك ياهو مكتوب 9 يناير 2022 وبرجك الأحد 9-1-2022 ياهو مكتوب


ياهو مكتوب ماذا يخبأ الفلك لك الحظ اليوم الأحد 9/1/2022 ؟ ما هي توقعات ياهو مكتوب برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل 9 يناير 2022 الأحد ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الأحد 9-1-2022 ؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم الأحد 9 يناير 2022 حظك اليوم

من المحتمل أن تخوض تجربة مهنية جديدة، أو أن تعيش في هذا اليوم ازدواجية ما وانفصاماً بين اتجاهين. حدد خياراتك وكن واضحاً ودقيقاً. يبدأ كوكب فينوس بالتراجع في بيتك الثالث، اي في الجوزاء وذلك حتى أواخر الشهر المقبل، ما قد يوحي بالتباس وغموض في حياتك العاطفية. لا تدع العمل يأخذك من الاهتمام بصحتك، فلك شيء أوانه، وللرياضة أوانها الضروري.

بإمكانك أيضا متابعة تفاصيل برجك خلال عام 2022 بالتفصيل من خلال الجدول التالى 

توقعات برج الثور اليوم الأحد 9 يناير 2022 حظك اليوم

يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يدفعك إلى تأجيل بعض الاستحقاقات أو مراجعة علاقة مهنية ما. تلمس جوّاً من الغيرة والمحاسبة. يكون لأحد الأبناء دور في إثارة بعض المواضيع الحساسة. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. إحرص على شراء الخضروات المزروعة طبيعياً والخالية من أي مواد كيماوية، واغسلها جيداً قبل تناولها.


توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 9 يناير 2022 حظك اليوم

يبدأ فينوس بالتراجع في برجك، ينصح لك الفلك عدم القيام بعملية شراء إذا كنت تصبو الى ذلك. تميل إلى شخص تعرفه منذ فترة طويلة يوقظ مشاعرك الآن. عودة الى الماضي والبحث عن حبيب قديم أو اللقاء به مصادفة. حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها.


توقعات برج السرطان اليوم الأحد 9 يناير 2022 حظك اليوم

حذار مشكلات شخصية أو مهنية’ وابق على الحياد. قد تعاكسك الظروف أو تجدك غير قادر على المواكبة أو منتفضاً على واقع. يبدأ "فينوس" بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يشير الى عودة حب قديم الى حياتك، أو الى إعادة النظر في بعض المشاريع العاطفية، أو الاهتمام بالماضي ومحاولة التحقق من بعض نواحيه. سارع إلى الالتحاق بأحد الأندية الرياضية، وواظب على ممارسة الرياضة.


حظك برج الأسد اليوم الأحد 9/1/2022 الابراج اليومية

يبدأ "فينوس" بالتراجع في برج الجوزاء، ما يفرض عليك بعض التكتّم، ويجعلك تميل الى أشخاص أكبر سنّاً أو سلطة، أو يحيّرك بشأن شراكة لا تراها مناسبة. لا تفاخر أمام الشريك بصفاتك الخيّرة، فهو يعرفها فيك منذ اليوم الأول، وإلا لما اختارك أساساً لإكمال الحياة معاً. إحرص على تناول الخضروات بانتظام، والإكثار من شرب المياه والعصير.

قد يهمك أيضا :-

حظك برج العذراء اليوم الأحد 9/1/2022 الابراج اليومية

تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان. ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني. ترفض الحوار أو التفاوض، ولكن هل سألت ما إذا كان الحبيب مستعدّاً أو قادراً على تحمّل طباعك المتقلّبة؟ خفف من مواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار. لا تدع الشك ينتابك إذا شعرت ببعض الألم الخفيف في محيط قلبك. وللحرص قم بزيارة الطبيب.


حظك برج الميزان اليوم الأحد 9/1/2022 الابراج اليومية

ردّات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية. موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي ستكون في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما. إياك وإهمال صحتك من أجل أعمال تافهة لا تعود عليك بالنفع المادي، إنما بالضرر الصحي.


حظك برج العقرب اليوم الأحد 9/1/2022 الابراج اليومية

يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء ما يشير الى يوم من الارتباك والفوضى والتأجيل والتسويف حتى نهاية الشهر. يكون حديث عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء. يلفت نظرك شخص فتقع بغرامه من النظرة الأولى. لكن سرعان ما تفكر في التمهل بالارتباط. صمم على محاربة السمنة، وضع خطة للقضاء عليها قبل بداية فصل الصيف.



برج القوس اليوم الأحد 9-1-2022 برجك اليوم

يبدأ فينوس بالتراجع في بيتك السابع، وقد يعقّد بعض الأمور ويؤخّر بعض الاستحقاقات أو يجعل الشريك المهني متردّدًا ابتداءً من الآن. في هذا الوقت يغادر مارس مواليد العشرية الأولى ويطرق باب مواليد العشرية الثانية، ما يحرّر الأوائل من بعض الضغوط ويفتح أمامهم طريقاً أكثر سهولة يلاحظونها مع الأيام. لا تظهر جانبك السلبي أمام الشريك كلما واجهت ضغوطاً في حياتك العملية. فهو لن يتحمل منك ذلك طويلاً. أنى توجهت هذه الأيام رأيت الناس يمارسون الرياضة، فلم لا تتشبه بهم؟


برج الجدي اليوم الأحد 9-1-2022 برجك اليوم

تتعزّز علاقة شخصية وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها. باستطاعتك الوصول الى نقاط مشتركة مع الآخرين. يوم من البرودة في العلاقة بالشريك، لكن الأيام المقبلة ستشهد تبدلاً سريعاً نحو مزيد من التواصل الإيجابي. إختر ما يناسبك من المشاريع المطروحة أمامك لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي.


برج الدلو اليوم الأحد 9-1-2022 برجك اليوم

كن متأنياً جداً في هذا اليوم على الصعيد المهني والمادية. إبحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال. لكن لا تقلق! تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان. قد تسير أنت نحو هذا الخيار أو يعزّزه الشريك الذي يفتح معك صفحة جديدة. سارع إلى أحد خبراء التغذية واعرض عليه مشكلتك مع البدانة، فهو القادر على إيجا الحل الناجع.


برج الحوت اليوم الأحد 9-1-2022 برجك اليوم

إبق على تواصل مستمرّ مع محيطك في هذا اليوم المميز الذي يدخل البهجة والامل مجدداً الى حياتك. تبدو مستعدا لاتخاذ قرار حاسم أو تسمع جواباً، كما ترغب في ادخال تغيير على مظهرك الخارجي. لا تحاول التخفيف عن التدخين بالنارجيلة، فأنت كما يقول المثل "من الدلفة لتحت المزراب"


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع