القائمة الرئيسية

الصفحات

الابراج اليومية الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

الابراج اليومية الثلاثاء 22 مارس 2022 مع عبير فؤاد ، ابراج اليوم 22-3-2022، حظك اليوم ، اعرف برجي اليوم 22-3-2022 ، برج العقرب اليوم ، برج السرطان اليوم ، برج الحمل اليوم ، برج الدلو ، برج الميزان ، برج الحمل ، برج الحوت ، برج الأسد اليوم ، برج العقرب اليوم ، برج الجدي ، برج العذراء اليوم ، برج الدلو اليوم .

الابراج اليومية الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد
 الابراج اليومية الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد


برج الحمل اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

من المحتمل أن تخوض تجربة مهنية جديدة، أو أن تعيش في هذا اليوم ازدواجية ما وانفصاماً بين اتجاهين. حدد خياراتك وكن واضحاً ودقيقاً. يبدأ كوكب فينوس بالتراجع في بيتك الثالث، اي في الجوزاء وذلك حتى أواخر الشهر المقبل، ما قد يوحي بالتباس وغموض في حياتك العاطفية. لا تدع العمل يأخذك من الاهتمام بصحتك، فلك شيء أوانه، وللرياضة أوانها الضروري.


برج الثور اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يدفعك إلى تأجيل بعض الاستحقاقات أو مراجعة علاقة مهنية ما. تلمس جوّاً من الغيرة والمحاسبة. يكون لأحد الأبناء دور في إثارة بعض المواضيع الحساسة. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. إحرص على شراء الخضروات المزروعة طبيعياً والخالية من أي مواد كيماوية، واغسلها جيداً قبل تناولها.


برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

يبدأ فينوس بالتراجع في برجك، ينصح لك الفلك عدم القيام بعملية شراء إذا كنت تصبو الى ذلك. تميل إلى شخص تعرفه منذ فترة طويلة يوقظ مشاعرك الآن. عودة الى الماضي والبحث عن حبيب قديم أو اللقاء به مصادفة. حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها.


برج السرطان اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

حذار مشكلات شخصية أو مهنية’ وابق على الحياد. قد تعاكسك الظروف أو تجدك غير قادر على المواكبة أو منتفضاً على واقع. يبدأ "فينوس" بالتراجع في برج الجوزاء، ما قد يشير الى عودة حب قديم الى حياتك، أو الى إعادة النظر في بعض المشاريع العاطفية، أو الاهتمام بالماضي ومحاولة التحقق من بعض نواحيه. سارع إلى الالتحاق بأحد الأندية الرياضية، وواظب على ممارسة الرياضة.


برج الأسد اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

يبدأ "فينوس" بالتراجع في برج الجوزاء، ما يفرض عليك بعض التكتّم، ويجعلك تميل الى أشخاص أكبر سنّاً أو سلطة، أو يحيّرك بشأن شراكة لا تراها مناسبة. لا تفاخر أمام الشريك بصفاتك الخيّرة، فهو يعرفها فيك منذ اليوم الأول، وإلا لما اختارك أساساً لإكمال الحياة معاً. إحرص على تناول الخضروات بانتظام، والإكثار من شرب المياه والعصير.


برج العذراء اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان. ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني. ترفض الحوار أو التفاوض، ولكن هل سألت ما إذا كان الحبيب مستعدّاً أو قادراً على تحمّل طباعك المتقلّبة؟ خفف من مواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار. لا تدع الشك ينتابك إذا شعرت ببعض الألم الخفيف في محيط قلبك. وللحرص قم بزيارة الطبيب.


برج الميزان اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

ردّات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية. موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي ستكون في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما. إياك وإهمال صحتك من أجل أعمال تافهة لا تعود عليك بالنفع المادي، إنما بالضرر الصحي.


برج العقرب اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

يبدأ فينوس بالتراجع في برج الجوزاء ما يشير الى يوم من الارتباك والفوضى والتأجيل والتسويف حتى نهاية الشهر. يكون حديث عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء. يلفت نظرك شخص فتقع بغرامه من النظرة الأولى. لكن سرعان ما تفكر في التمهل بالارتباط. صمم على محاربة السمنة، وضع خطة للقضاء عليها قبل بداية فصل الصيف.


برج القوس اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

يبدأ فينوس بالتراجع في بيتك السابع، وقد يعقّد بعض الأمور ويؤخّر بعض الاستحقاقات أو يجعل الشريك المهني متردّدًا ابتداءً من الآن. في هذا الوقت يغادر مارس مواليد العشرية الأولى ويطرق باب مواليد العشرية الثانية، ما يحرّر الأوائل من بعض الضغوط ويفتح أمامهم طريقاً أكثر سهولة يلاحظونها مع الأيام. لا تظهر جانبك السلبي أمام الشريك كلما واجهت ضغوطاً في حياتك العملية. فهو لن يتحمل منك ذلك طويلاً. أنى توجهت هذه الأيام رأيت الناس يمارسون الرياضة، فلم لا تتشبه بهم؟


برج الجدي اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

تتعزّز علاقة شخصية وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها. باستطاعتك الوصول الى نقاط مشتركة مع الآخرين. يوم من البرودة في العلاقة بالشريك، لكن الأيام المقبلة ستشهد تبدلاً سريعاً نحو مزيد من التواصل الإيجابي. إختر ما يناسبك من المشاريع المطروحة أمامك لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي.


برج الدلو اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

كن متأنياً جداً في هذا اليوم على الصعيد المهني والمادية. إبحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال. لكن لا تقلق! تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان. قد تسير أنت نحو هذا الخيار أو يعزّزه الشريك الذي يفتح معك صفحة جديدة. سارع إلى أحد خبراء التغذية واعرض عليه مشكلتك مع البدانة، فهو القادر على إيجا الحل الناجع.


برج الحوت اليوم الثلاثاء 22-3-2022 عبير فؤاد

إبق على تواصل مستمرّ مع محيطك في هذا اليوم المميز الذي يدخل البهجة والامل مجدداً الى حياتك. تبدو مستعدا لاتخاذ قرار حاسم أو تسمع جواباً، كما ترغب في ادخال تغيير على مظهرك الخارجي. لا تحاول التخفيف عن التدخين بالنارجيلة، فأنت كما يقول المثل "من الدلفة لتحت المزراب"


مصدر الموضوع - حظك اليوم 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات